الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل اللي تبيه عن كليفلاند ( أوهايو )

كل اللي تبيه عن كليفلاند ( أوهايو )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5641 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sparck the spook
    الله يعطيك العافيه بس ابا اعرف المسجد الي قريب من جامعة كيس ويسترن وينو بضبط تسوي خيررررررررر اليوم جمعه ومالقينا مساجد وشكرااااا
    المسجد قريب جدا من جامعة كيس .. اذا تعرف نقطة تجمع الباصات قريب منها مره .. اذا ماوصلت له عطني خبر ارسل لك رقمي

بالتوفيق
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوي Rock man .. أنا طالب ثانوية عامة باقي لي أتخرج بس وإن شاء الله بقدم على جامعة CSU تخصص CIS ..
    بحثت عن معدهم وبعض آراء الطلاب اللي يدرسوا فيه قالوا تمام، ومن موضوعك هذا ما لقيت أحد يذمه.
    أنا محتاج قبول مشروط منهم .. أبي أنتظر أتخرج من الثانوية عشان أقدم بس ماني عارف وين اقدم على المعهد ولا على الجامعة، وما عندي أي خلفية عن الأوراق المطلوبة !!
    أتمنى تساعدني وبكون شاكر لك جدددددددددددددددددددددددددددددددددا
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لو سمحت اخوي بما انك عشت في كليفلاند وتعرفت على الاماكن الآمنة
    فارجو مساعدتي في اختيار عدة احياء مناسبة للعيش فيها مع عائلة
    مع العلم بأني اعزب وسأدرس في معهد els
    وهل اختيار العائلة عن طريق الويب افضل من اختيارها عن طريق المعهد
    مع الشكر الجزيل ..

7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله انا محمد فلاته احب اشكر شخصين يعني عملو معاية واجب كبير جدا وانشاء الله اعتبرو دين في رقبتي وما راح انساه ابدا الاخ عبدالله السعدان والاخ عزوز يعني من بدايت استقبالي من مطار كليف لاند لين اخر لحظه استأجرت شقه وبدات في فرشها والحمد الله الله يجعله في ميزان حسناتهم يااارب
    وانشاء الله نمتلك الخبرا الكافيه ونكمل مسيرتهم في خدمة الطلبه المستجدين يااارب

والف شكرا ليهم مره ثاااانيه
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بصراحه ما ادري وش اقول لصاحب الموضوع والشباب الي تفعلوا مع الموضوع كل الشكر و التقدير والاحترام الموضوع من 2008 شهر نوفمبر فشكرا لك اخي ROCK MAN والله يجعل هذا العمل في موزين حسناتك
    معلومات قيمة وتوصل جميل من جميع الاخوان
    اخواني انا قادم للمدينة 20 مايو يعني بعد كم يوم وناوي اسكن فندق الجامعة ودي اسكن مع عائلة فهل اوقع عقد مع الفندق لمدة شهر وهل فيه احد ممكن يساعدني بسكن مع عائلة
    ماهي الوسيلة للقدم من المطار هل ممكن المعهد يستقبلني او فيه احد يعرف سائق تاكسي عربي لاني لغتي مو مره وشكرا لكم
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    يعطيك العافية اخووي Rock Man بغيت اسالك بحككم خبرتك عن مستشفى university hospitals case medical center
    لعلاج الاطفال لانة لدي طفل اريد علاجة فية من ناحية العيون والاعصاب , وهل فية فنادق قريبة من المستشفى وكيف الاوضاع الامنية ,
    واللغة لك عليها اخوووي نبي فزعتك ...
    7 "
  7. السلام عليكم
    اخ روك مان اشكرك على الموضوع الرائع
    بس حابه أسألك كيف إنت تدرس في جامعه كينت وساكن في كليفلاند ؟ هل المسافه قريبة وكم تبعد تقريبا
    وجامعه كينت كم طالبين في اختبار الجيمات لتخصص الهندسة المالية

وشكراا
    7 "
35 من 50 صفحة 35 من 50 ... 3034353640 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.