الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من يعرف عن جامعة سنسناتي يتفضل

من يعرف عن جامعة سنسناتي يتفضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5622 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبا فيصل
    أبا فيصل

مبتعث مستجد Freshman Member

أبا فيصل الولايات المتحدة الأمريكية

أبا فيصل , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى STAF , بجامعة NONE
    • NONE
    • STAF
    • ذكر
    • CINCINNATI, OHIO
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

December 5th, 2008, 12:54 PM

السلام عليكم
    انا جاني قبول في معهد ELS في CINCINNATI وراح تبدأ الدراسة في 2 مارس 2009 أو اذا تأخرت في الوصل الى امريكا ممكن ابدأ 30 مارس 2009م , لكن وش علاقة معهد ELS بجامعة سنسناتي وماهي متطلبات القبول لدى جامعة سنساتي , وماهي نسبة الطلاب العرب في معهد ELS وجامعة سنساتي ؟ وكيف اخلاق الشعب بسنسناتي ؟ وهل تكاليف المعيشة مرتفعة والا وسط؟ وهل السكن العائلي متوفر؟

ياليت من اخواننا أو أخواتنا الي سبقونا وراحوا امريكا (اوهايو) يفيدوننا عن مدينة CINCINNATI

ولكم جزيل الشكر والتقدير

اخوكم أبو فيصل
  2. أنا سمعت ان سنسياتي جامعه قويه جدا

انا في كليفلاند في اوهايو معهد ELS التابع لجامعه كيس وسترن
    سمعت انه سمعته غير جيده بتاتا وكل اللي يدخله يطلع منه بس حسبي الله ونعم الوكيل كنت افكرها مبالغات وارسلت شخص يطمن ويطقس على الوضع قالي مانصحك بمعاهد ELS
    حسبي من طلع لي قبول فيه
    بس انا مستعجله وابي اطلع ومافكرت بالمعهد اذا رحت هناك وجربت وشفت بعيني تركتهم وغيرت والتغير من هناك اسهل الصعوبه عندنا
    والان فترة اعياد يعني اغلب الموظفين اجازات
    بالسعودية عيدالاضحى وهناك الكريسميس وعيد الشكر
    عموما انا ماراح ادوشك تاكد سنسياتي وين في اي منطقه باوهايو وهل المدينه سنسياتي ولا الجامعه
    لااني كاني فهمت ان ستسياتي جامعه في كليفلاند
    الله يوفقك يارب
    طمنا
    7 "
  3. سنسناتي تعتبر مدينة في اوهايو وفيها جامعه اسمها جامعة سنسناتي ويوجد في ولاية اوهايو معهدين els واحد في مدينة سنسناتي وواحد في كليفلاند

لكن انا خايف كل الطلاب مايمدحون معهد ELS طيب وش السبب وش العيب فيه ابي احد يوضح لي طيب يمكن معهد ELS الي في مدينة سنساتي يختلف عن معهد ELS الي كليفلاند وبعدين انا اعرف وين العيب في معهد ELS هل في انظمته او المدرسين او ايش بالضبط المشكلة ان كل واحد يخش يقول معهد ELS موب زين ولا يعلمنا الاسباب
    7 "
  4. تدري الغريب ان جامعه قوية مثل سنسياتي تخلي معهد els يكون معهد تابع لها
    عموما بدون مانعرف الاسباب ترى الشين والزين بكل مكان وم اي شيء في امريكا اوكي وممتاز
    ترى ممكن تطلع معهد بين 100 معهد يكون كويس وتستفيد منه
    بس حنا عندنا عقدة امريكا اي شيء لو يرمونا في البحر مانصدق نبي نروح وبس
    يقولك هذا المعهد كل إداارة التسويق حقته في الخليج
    يعني معهد عربي خليجي سعودي بتحديد وسمعت من قريب لي في الرياض انهم زي نيوهرايزن تجاري ويبي فلوس وبس ومعهم حق لقوا مغفلين ياغافلين لك الله قالوا فرصه
    العيب مو شرط يكون بطاقم التدريس
    احيانا تدخل كليه تلقى 10 اساتذه بطالين وواحد كويس
    انا اقيس اي شيء بوضعنا هنا فيه دكاتره توب ودكاتره حسوفة الدكتوراة عليهم ومن جنبها وبس

عموما اذا انت تبع البعثات وضعك احسن ماراح تدفع من جيبك ويمديك 3 شهور وتغير
    وهذي ال 3 شهور اكيد بتتعلم يعني مو معناته انك ماراح تفهم ولا كلمه بتفهم بس
    اعتبرها تنسيق وتثبت وترتيب امور واطلب من الملحقية التغير وامرك طيبه يارب
    الصعوبه علينا ياراعين الدارسين على حسابهم الخاص لاتشكي لي ولا ابكي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.