الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب وبنات الي انقبلوا من معهد ELS في سنسناتي يتفضلوا للدخول

شباب وبنات الي انقبلوا من معهد ELS في سنسناتي يتفضلوا للدخول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5614 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبا فيصل
    أبا فيصل

مبتعث مستجد Freshman Member

أبا فيصل الولايات المتحدة الأمريكية

أبا فيصل , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى STAF , بجامعة NONE
    • NONE
    • STAF
    • ذكر
    • CINCINNATI, OHIO
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

December 6th, 2008, 10:30 AM

مساء الخير,,
    أنا انقبلت في مهعد ELS في ولاية OHIO في مدينة CINCINNATI وموعد بدء الدراسة راح يكون في 2/مارس/2009م .
    طبعاً بعض الاخوان والاخوات الي جاهم I-20 من معهد ELS حاطين تفاصيل عن مدينة كليفلاند مما قد يثير الشك هل هو في كليفلاند أو سنساتي لكن اذا الواحد يبي يعرف يشوف القبول الي مختوم من وزارة التعليم العالي راح يجد فيه اسم المدينة.
    والصراحة أنا راسلت معهد ELS في امريكا واستفسرت منهم بالضبط انا في اي مدينة وردوا علي وقالوا في سنسناتي.

لذا ارجوا من الاخوان والاخوات الي معي بنفس المعهد والمدينة الدخول للتعارف
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة beedo
    السلام عليكم ابا فيصل
    انا نفس موضوعك بالضبط جاتني المعلومات عن معهد cleveland بس اكتشفت ان قبولي في معهد els في cincinnati
    ودراستي تبدا في 2 مارس
    حي الله بيدو أنت الصديق رقم 1 الي اكتشفت انه معي بالمعهد اسمع beedo اغلب زملائي ينصحوني اني اول سنة ما اجلس مع عرب كثير (مو عشان شي) لكن قصدهم عشان اتعلم اللغة الانجليزية بسرعه وانا بيني وبينك ميح (من جنبها) بالانقلش فعشان كيذا راح يكون طريقة كلامي معك بالاشارات من بعيد لبعيد هههههههههههههههه
    beedo اذا احتجت شي بخصوص السكن او امور مابعد الوصول الى امريكا ترى نقدر نساعد بعض ارسل لي رسائل على الخاص اعطيك ايميلي ونتواصل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة beedo
    هلا اخوي اكيد كل الناس كيدا تقول لام ما تتكلم عربي مره
    انا عن نفسي انشاء الله ما تكلم الا انجلي حتى معاك لووول
    احسن نتكلم على الماسنجر
    beedo اضفتك بالمسنجر عندي,,, شكلك فلته بالانقلش اجل بيحطونك في مستوى غير المستوى حقي لان المستوى حقي ABCD

شباب معقولة ما في الا beedo معي بالمعهد اجل على كيذا نسبة السعوديين قليلة
    7 "
  4. انا معاك ابو فيصل في نفس المعهد في سينسيناتي دراستي اما 2 مارس او 30 مارس لانهم موضحين انه في شهر مارس في كلاسين واحد اول الشهر وواحد اخر الشهر واظن اني بلتحق باللي في اخر الشهر
    انا بدات في مراسلة جامعة سينسيناتي لجل اكمل ماستر فيها والله يكون بالعون
    انا شايلة هم السفر والسكن لان محرمي والدي وهو كبيير في السن ومريض يعني مسئولية
    تصدق اخوي سويت مثل موضوعك ناشدت الصبايا لجل ناخذ راحتنا اكثر بس ياخوي مانستغني عن وقفة شباب ديرتنا الله يوفقكم وويبارك فيكم ويحقق امانيكم يخليكم لنا ذخر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لخبطة مشاعر
    انا معاك ابو فيصل في نفس المعهد في سينسيناتي دراستي اما 2 مارس او 30 مارس لانهم موضحين انه في شهر مارس في كلاسين واحد اول الشهر وواحد اخر الشهر واظن اني بلتحق باللي في اخر الشهر
    انا بدات في مراسلة جامعة سينسيناتي لجل اكمل ماستر فيها والله يكون بالعون
    انا شايلة هم السفر والسكن لان محرمي والدي وهو كبيير في السن ومريض يعني مسئولية
    تصدق اخوي سويت مثل موضوعك ناشدت الصبايا لجل ناخذ راحتنا اكثر بس ياخوي مانستغني عن وقفة شباب ديرتنا الله يوفقكم وويبارك فيكم ويحقق امانيكم يخليكم لنا ذخر
    لخبطة مشاعر الصديق رقم 2 بعد الاخ/beedo
    لخبطة مشاعر والدك مثل والدنا وعز الله أننا بنساعدك ولا نخليك المهم انا وbeedo دلوخ في الانقلش وخذينا عهد اننا مانتكلم مابعض الا بالانقلش والا نستخدم الاشارات مانبي نحكي عربي نهائياً ههههههههه , اذا بغيتي اي شي لخبطة مشاعر من حيث توفير السكن او بعض المعلومات انا حاضر طبعاً الي يسمعني يقول هذا معشعش في سنسناتي ههههه بس انا بساعدك بلي اعرفه وانا بعطيك على الرسائل الخاصة .

يالله يا شباب وبنات الي صاروا معي بمعهد ELS بسنسناتي هم اثنين حتى الآن ( لخبطة مشاعر وbeedo)

قاعد احرج ههههههههههههههههههه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.