الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سان انطونيو وسينسيناتي..بالله اللي يعرف شي يدخل

سان انطونيو وسينسيناتي..بالله اللي يعرف شي يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6432 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ما وراء النهر
    ما وراء النهر

مبتعث جديد New Member

ما وراء النهر غير معرف

ما وراء النهر , تخصصى طالبة , بجامعة كلية التربية
    • كلية التربية
    • طالبة
    • غير معرف
    • غير معرف , المملكة
    • غير معرف
    • Aug 2006
    المزيدl

September 10th, 2006, 06:37 AM

السلام عليكم
    شباب صبايا الله يبارك فيكم
    اللي عنده معلومة عن مدينة سان انطونيو في ولاية تكساس
    وسينسيناتي في ولاية اوهايو يكتبها

ابغى معلومات عن الاسعار والسكن ومناخ البلدتين وجوها العام هل هي كئيبة مثلا ولا لاء

في انتظاركم مع تحياتي
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم ماوراء النهر بالنسبه لسؤالك عن مدينة سان انطونيو هي مدينة جميلة وكبيرة والجو فيها حلو هالأيام غيم ومطر والمعيشة فيها مره حلوة موب غاليه فمثلا السكن لو فرضا استاجرت استوديو حايطلعلك في الشهر 400دولار او 500 دولار فمقارنة مع الولايات الأخرى تعتبر جدا رخيصة .على العموم اتمنى اني أكون اعطيتك موجز عن المدينة والله يوفقك
    7 "
  3. هلا اخــــــــــوي انا بولاية تكساس لكن بمدينة دالاس واقـــــدر اقولك انهـــا جدا ممتازه من جميع النواحي تعتبر ولاية رخيصة ...فيها اربع مدن رئيسية اللي هي اوستن وهيوستن ودالاس ومدينة سان انطونيو ...من ناحية الجـــو مناسب جــدا لنا كسعوديين يكون فيه حـــر بشهر اغسطس وتوصل درجة الحراره الى 35 درجــة بس ولا شي ما يقارن ابد بالحر في السعودية وبقية السنة الجو روعه ما يجيها ثلوج الا نادرا...الولاية فيها لغتين شائعه الانجليزية والاسبانية ..بالنسبة للجامعات فيها جامعات قوية جدا مثل جامعة رايس بهيوستن ..جامعة تكساس باوستن ولها فروع في اغلب مدن الولاية ...جامعة ساوثرن ميثوديست بدالاس ...جامعة تكساس اي اند ام بكوليج استيشن..جامعة هيوستن بهيوستن وكلها هاذي مصنفة من ضمن افضل الجامعات بامريكا ....الولاية صناعية تجارية وفيها حركة ونشاط خصوصا المدن الرئيسية...
    7 "
  4. --------------------------------------------------------------------------------

صبحك بالخير اخوي
    صراحه المدينه جيده جدا مع العلم ان الاخوان المكسيكان والاسباااااان زايدين حبتين لكن كلن في حاله
    جوها حلووو ماعليه مره حرررر موت ومره مطر ما يوقف الا بكره ....بالنسبه للعرب مو كثير ويكثرون في البجت سويت والمجمع سكني ثاني اسمه الويست بوند اما بالنسبه لي انا ساكن في مجمع قريب من إنقرام مول على الهاي واي الرئيسي للمدينه منطقه حلوه وهاديه ومافيها مشاكل ......... وماتلقى الا فلسطينيين لاجيت تشتري سياره
    الامان بالنسبه لي ساكن فيها من فتره ولا حصلت لي اي مشكله بس هم شي ابعد عن الداون تاون والساوث...... بالنسبه للغلاء المدينه مو رخصيه زي ماتتوقع ولا هي غاليه مررررره
    اسعار الشقق تفرق بين كونك اعزب يكفيك استديو او متزوج يبغى لك على الاقل شقه غرفتين
    اما بالنسبه لموقع المدينه جغرافيا ماعندك مشاكل كلها ساعه ساعتين وانت في هيوستن ولا في اوستن ولا دالاس مع العلم ان المدينه ونيسه يعني مايحتاج تروح منا ولا منا عموما اذا عزمت تجي عطني خبر وازهل الباقي

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.