الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلومات عن توليدو مهم

معلومات عن توليدو مهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6589 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو حميد
    ابو حميد

مبتعث مجتهد Senior Member

ابو حميد غير معرف

ابو حميد , تخصصى طالب , بجامعة الطائف
    • الطائف
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , الطائف
    • غير معرف
    • Mar 2006
    المزيدl

April 11th, 2006, 05:58 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته:gr_908:ياشباب حبيت الستفسر عن مدينه توليدو بولايه اهايو من حيث

السكن
    المعيشه
    الامن
    الجو
  2. اوهايو معلومات عامة عن الولاية.أوهايو ولاية جميلة تمتاز بمناظرها الخلابه وهي وقريبة من ولايات اخرى في غاية الروعة مثل بنسلفانيا ومشقن والونوي ونيويورك. الولاية تعتبر من أول الولايات الأمريكية التى قاومت العنصرية في اوائل القرن التاسع عشر وأهلها يفتخرون بتاريخ جدودهم المناهض للعنصرية. والناس ودودين ويتقبلون الأخر بكل حب وترحاب. وتعتمد الولاية على السياحية ويعتبر مصدر دخل أساسي للولاية ولك ان تتخيل. ويبلغ عدد سكان الولاية حدود 12 مليون نسمة. ويوجد فيها 20 غابة و 73 منتزة سياحي عام والعديد من الأنهار.أجواء الولاية.في الصيف يكون الجو في قمة ألروعه ومناسب جداًإما في الشتاء برد مع نزول الثلوج . ودرجة الحرارة تصل إلي تحت الصفر.الأسعار.تعبير ولاية أوهايو ولأيه رخيصة وخاصة في السكن .والسكن متوفر دائما في الولاية يعني تحصل سكن بسهوله ودون أي معانات. وأنا شخصياً كنت اعرف طلاب يدرسون في هل ولأيه وكان الراتب يكفيهم ويزد. وأسعار السكن هناك تتراوح بين 350 – 550عيوب الولاية.من خلال الزيارة للولاية ماشوف فيها أي عيب غير أنها باردة في الشتاء.مميزات الولاية.رخيصة وهذي هي ألمميزه الأهم وقريبه واشنطن ألعاصمه ونيويورك وقريبه من ولايات في قمة ألروعه مثل متشقن والينويز.(يعني انت قريب من كل شي ).الطبيعة ألساحره فيها. أهلها الطيبين مره وأنا اعرف شخص درسه فيها بعد الأحدث 25 يوم بس ولم يجد أي مضايقات وأكد لي إن الشعب هناك كان لطيف معه وهذي مميزه أنا سمعت فيها من طلاب درسو فيها هناك ان الدراسه عندهم سلسله وسهله (مو تعقيد على الفاضي زي الي عندنا)وحتى الوزارة معترف في جامعات كثيرة في هل ولأيه.يعني راح يكون لك الخيار انك تدرس في أي مدينه فيها.يعني تبي تدرس في قرية زى اثنز أو تبي تدرس في مدينه ساحليه كبيره تطل على البحيره مثل كليفلاند أو مدينه كبيرة فيها مثل توليدو. يعني الخيارات فيها لطالب متعددة.ومن مميزات هل ولأيه بعد إن القبول في اغلب جامعتها سهل.مدن الولاية.بنسبة لمدينة تو ليدو مدينة كبيرة نسبياً ويبلغ عدد سكانها اكثر من 300 الف نسمة وتبلغ نسبة البيض 67% ونسبة السود 24% وتقع المدينة بين ضفتي نهر جميل جداً ممتد من البحر. والمدينة محاطة بمدن اخرى جميلة لاتبعد عنها الا اميال قليلة. وتبعد عن مدينة شيكاقو اقل من 300 ميل. طبعاً تهطل فيها الثلوج في الشتاء بدرجة كبيرة وجوها ممتاز في الصيف
    7 "
  3. أنا سمعت عن توليدو كثير ويمدحوا فيها وكمان فرأت قصة بنت راحت لتوليدو للدراسة والأحداث اللي حصلت لها (من ضمنها أحداث 11 سبتمبر والبهدلة هناك) هذا الرابط إذا كان عندك وقت للقصة:gr_923:

http://www.travel4arab.com/vb/showth...E6%E1%ED%CF%E6
    7 "
  4. توليدو بأوهايو سمعت انها مدينه رخيصهلاني انا بمدينه جمب تيليدو فيه شباب زارو تيلدو يمدحونها ويقولون مدينه هادئه وجامعتها سهلهانا بمدينه كليف لاند فيها جاليه مسلمه كبيره وسمعت بالمسجد ان فيه مدرسه للمسلمين والسياره مهمه في اوهايو وبعدين السيارات مره رخيصه والله اعرف واحد شرى سياره ب600 دولار وماشيه معه وواحد شراء سياره والله كويسه ب1500 دولارواتوقع السياره الكويسه تكون بين 2000 دولار الى 5000 دولاروالله الي شراء سيارته ب1500 دولار هذا انسان مره محضوض
    7 "
  5. شكرا ياخوي على هذه المعلومات المفيدة . واحببت ان اسأل مادامك هناك ماهي المدية الافضل :كليف لاند ام توليد ام اثينز ؟وهل يحتاج ان اجلب معي المربية حيث ان ابنتي عمرها5 سنوات وكثيرا ما حذرت من ان معظم المربيات يحاولن الهروب ؟وهل تتوفر حظانة في كل مكان مثلا الجامعة ؟الاسواق ؟واي نوع من المدارس يجب ان ادخلها ؟وهل توجد مدارس سعودية هناك ؟ارجو المساعدة امن لديه الخبرة؟ودمتم
    7 "
  6. كيفكم جميعا ....طبعا انا الى الان في السعوديه هذا ببركه التعليم العالي طبعا...لكن انا اعرف عن توليدو بعض المعلومات بحكم اصحابي اللي في توليدو ..بالنسبه للسكن :650 دولار للشقه في الشهر(غرفه ومطبخ وصاله ودوره مياه) اما في اجازه الصيف فالاسعار ارخص الجو: طبعا بارد جدا في الشتاء ومعتدل في الصيف.الامن: الى الان لم يواجهوا مشاكل ولله الحمد (انشاء الله انها امنه)اما المعيشه : فعلى قولت الشباب اردى مطعم بالسعوديه افضل من افخم مطعم في توليدو.وميزتها انها قريبه من مدينه ميدشيقن الكبيره لان فيها جميع الاحتياجات..

اما جامعتها فهي كبيره والسكن حول الجامعه متوفر ..

هذا اللي اعرفه وسامحوني على التقصير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.