الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب Texas San Antonio

تجمع طلاب Texas San Antonio

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5610 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياريت اسامي معاهد اللغة الموجودة في مدينة سان انتونيو
    لأن اليوم كنت براسل معهدين واحد في اوكلاهوما سيتي والثاني في مدينة انديانابوليس
    بسس عد السعوديين ما شاء الله كأنك في مدرسة حكومية في جدة هههههههههه

المعهد الي في انديانابوليس عدد الطلاب السعوديين 45 طالب ما شاء الله عليهم ههههههههههه

انا سمعت وقرأت ان مدينة سان انتونيو رخيصة مررة
    فياريت فقط اسامي المعاهد الله يخليكم
    7 "
  2. معهدين معترف فيهم من الوزارة

Intensive English Program التابع لـ University of Texas at San Antonio وهذا حسب معرفتي فيه تكدس

المعهد الثاني ELS وكل مبتعثين المرحلة السادسة الي في سان انتونيو جا قبولهم في هذا المعهد لان الاول فيه تكدس
    7 "
  3. السلام عليكم جميعا ..انا الحمدلله جاني القبول وجاني الاي توني من جامعة سان انطونيو على شهر ٥ بس مابقى الا شي واحد وهو العزيمة والتقديم على الفيزاء والنقل من كندا ياليت تعطوني على قد ماتقدرون ضع الجامعة صراحة مره تسمع زين ومره نسمع شين اللي في الجامعة ويدرسون بزنيس ياليت تعطوني نصايحكم على فيه احد دخل الجامعة هاذي وتحسف .. وشكرا ياليت تعجلون علينا بالرد
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا طالب في المرحلة الثانوية ورايح انشالله فترة الصيف لمدة شهر ادرس انجليزي في سان انتونيو تكسس

وابغا مساعدتكم في اختيار المعهد مو مهم يكون معترف بالمعهد لانو على حسابي ولمدة شهر في فترة الصيف وابغا اعرف التكاليف لو تكرمتو وكيف نظام الفيزا

شكرا
    7 "
  5. ممكن ابى احد يعطيني اسماء سكن في سان انتونيو
    بس يكون قريب من معهد els يعني اروح له مشي او بالسيارة مو اكتر من 10 دقايق
    وازا في رابط ادوني هو عشان احجز من النت افضل
    وبسال مين يستقبلنا هناك هل النادي السعودي يتكفل بدا الشي
    ولا لازم يكون لي احد اعرفه هناك عشان يساعدنا في البدايه ع حكايه السكن وشرايح الجوال والنت والبنك ودي الاشياء يعني

ربي يوفق الجميع ويسهل لنا طريقنا ويكتب لنا الخير
    7 "
46 من 102 صفحة 46 من 102 ... 414546475196 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.