الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Mayfield Heights, cleveland

Mayfield Heights, cleveland

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5603 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية eeomary
    eeomary

مبتعث جديد New Member

eeomary تونس

eeomary , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى تونس , تخصصى non , بجامعة non
    • non
    • non
    • ذكر
    • non, non
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

December 22nd, 2008, 10:25 PM

تحياتي لكل الأخوة اعضاء المنتدى وبالاخص الاخوة المقيمين في مدينة كلفلاند ولاية اوهايو
    إذا ممكن تفيدوني عن منطقة Mayfield Heights, OH 44124 حيث أن العائلة المرشحة لي للاقامة معها تسكن في هذه المنطقة، أرجو افادتي هل المنطقة آمنة وهل تعتبر في الDownTown وهل هناك ازدحام في هذه المنطقة وماذ يغلب على سكان هذا الحي وهل هم من السود.
    أرجو افادتي عاجلا، وشكرا.
  2. ياالله ذكرتني باايام حلوة الله يحلي ايامك

منطقة سكنية راقية و حلوة. اعرف احد الشباب كان ساكن في مجمع Marsol Apartments

المنطقة امنة وهادئة وليست قريبة جدا من الداون تاون. سكانها خليط من الطبقة المتوسطة (professionals) معظمهم بيض يليهم الهنود العاملين في مجال البرمجة والحاسبات.
    7 "
  3. أخ FaisalNY ريحت بالي الله يريح بالك قل آمين
    وبالنسبة للعائلة التي سأسكن معها مثل ما تفضلت تعمل في تدريس مجال الحاسبات في كلية TRI-C
    بس لاحظت أن المنطقة بعيدة جدا عن المعهد، فحسب Google maps تبعد المنطقة عن المعهد بالسيارة حوالي الـ 45 دقيقة !
    أرجو أخ فيصل إذا كان لديك معلومات ممكن تفيدني أكثر عن المدينة وبالذات ما يتعلق بتأجير السيارات، وهل يحق لي بما أن لدي فيزة طالب F1 شراء سيارة.
    كما أرجو أن أمكن تزويدي ببريدك الالكتروني، وأكون لك من الشاكرين.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.