الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الطامة الكبرى

الطامة الكبرى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5596 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية KSA MOON
    KSA MOON

مبتعث مستجد Freshman Member

KSA MOON الولايات المتحدة الأمريكية

KSA MOON , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى IEEE , بجامعة colorado state university
    • colorado state university
    • IEEE
    • ذكر
    • fort collins, Colorado
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2008
    المزيدl

December 25th, 2008, 01:36 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخواني

عندي مشكلة وماني عارف لها حل!!!!!

أتمنى تفيدوني جزاكم الله خير

دراستي تبداء في 13/01/2009

وعندي موعد في 14/01/2009 ( في السفارة)

أنا مالقيت موعد أقرب من كذا!!!!!!!

فهل هناك حل لهذة المشكلة؟؟؟؟؟؟؟

هل أذهب لسفارة وأشرح مشكلتي؟؟؟؟

ولا وش أسوي؟؟؟؟؟؟؟

ماكنت متوقع أن الأمور تكون بهذة الطريقة ( بهذلة على كيف كيفك!!!!!!! )

ساعدوني جزاكم الله خير

2. يا خوي انت ليش تنتظر الموعد روح من دون موعد عادي ولا احد يسالك وانا مجرب قبل اسبوع

الشي الثاني اذا عندكم زحمة في الرياض ولازم موعد انزل جدة وقدم اوراقك واطلب خدمة التوصيل يوصلولك الفيزة للبيت في الرياض((ارمكس))40ريال

وتقبل مروري
    7 "
  3. يا طويل العمر خليك مبلط على موقع السفارة ترا كلها حظ ممكن في لحظة تلقى اقرب موعد بعد يومين انا مجربة خلي عندك امل ولا تتمسك بموعدك القديم وتتشائم انا توني ماخذة موعد قبل امس بعد 21 يوم ولقيتة بالحظ واليوم الصبح شيكت على موقع السفارة ولقيت موعد بعد 6 ايام .. تصدق
    وعلى طول الغيت موعدي الاول وحجزتة بس الموضوع يبيلة سرعة
    بالتوفيييييق
    7 "
  4. هلا اناا عندي لك حل
    لانك مثل مشكلتيييييي
    اناا رسلت لهم ابي موعد طاريء ورسلت لهم الاسباب ان موعد دراستي قريب جداااااااا
    ولا استطيع تاجيل دراستييي وتطلب منهم انهم يقدموا لك الموعد وبعدين شيك بعد يوم يوميين على موعدك تلاقيه متغيررررر وانشاء الله تبشرناا والله يوفقك ويسهل امورك
    اهم شي تكتب لهم سبب طلبك للموعد الطاريء وهذا السبب جدااا قوي لتقديم موعدك بالسفاره
    وعلى فكره اناا فيزتي طلعت بعد يوميين واناا كان موعدي بالظهران مره الاجراءات جدا بسيطه والمقابله شي روتيني بسيط والله يوفقك وتخلص الاجراءات بدري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.