الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي بسانت لويس ...هيلب مي؟

اللي بسانت لويس ...هيلب مي؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5589 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بنت الريف&&&&
    بنت الريف&&&&

مبتعث مستجد Freshman Member

بنت الريف&&&& الولايات المتحدة الأمريكية

بنت الريف&&&& , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى computer , بجامعة ؟؟؟
    • ؟؟؟
    • computer
    • أنثى
    • ؟؟؟, ؟؟
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Nov 2008
    المزيدl

January 6th, 2009, 06:10 AM

سلام

صراحه يوم دخلت هذا المنتدى تحطمت ولقيت الناس كلها تسأل على كل المدن الا مدينة سانت لويس بولاية ميزوري...شكلي باكل هواء ولا احد عربي معي بالمدينه...جاء قبولي في معهد ELSبجامعة ST.LOUIS OF MISSIORY
    اناشد اي لسان عربي( حلوه اناشد حاسه اني بحرب وارسل رساله بالتلفزيون
    اي احد يعرف احد بهذي الجامعه يعرفني عليه ( اقصد بنات طبعا) اي احد يعرف احد هو امريكي وجده السابع سعودي يعرفني عليه هههه امزح...

اقصد اي احد يعرف معلومه عن هذي الولايه والجامعه يقولي عليها؟ ورجاء خلاااص اعصابي تعبت ترا اعرف انها من اخطر ولايات امريكا شسوي قدري جا فيها (( احول يعني)) بالعكس اصلن احسن شي تنام وتصحى على صوت طلق رصاص( اكشن هههه

وبغيت اسألكم تنصحونا نستأجر شقه من قبل لانوصل امريكا والا احسن بعد مانوصل ندور وناخذ مؤقتا فندق؟ ووين اماكن تجمع العرب والا ماكن اللي فيها السود؟

اذا اي وحده حابه تتعرف علي وتاخذ بيدي تراني فلله ههههه تراسلني ع الخاص.

والسؤال الاخير ( ادري ياكثر قرقي
    هل لازم اعطي المعهد خبر قبل اني انا حكون متواجده بامريكا في يوم كدا والا اجيهم هب طب ؟ وكيف؟

انتظر ردكم ولاتسحبو علي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NAT
    هلا اختي ,,, اعرف ناس فيها لكن كلهم شباب للاسف ,,,

اخطر شي سانت لويس الشرقية بعد النهر وبعض الاحياء قرب الداون تاون
    في سعوديين مع عوائلهم عايشين ومرتاحين وحابين المدينة ...
    وبس ربي الحافظ ,,,

شكرا على تجاوبك معايه
    7 "
  3. اختي في قريب لي يدرس بالجامعه هناك ومرتاح فيها والجامعة فيها شباب وبنات كويسين على حد كلامه
    بالنسبة للولايه انا سمعت انها اخطر ولايه لكن ربك الحافظ اهم شي الزمي شقتك وتدربي على الطبخ لين تتخرجين وتتزوجين

بالنسبة للشقه احسن شي اول ماتجين خذي فندق بعدين دوري شقه عشان مو تحجزينها وبعدين لما تجين ماتعجبك حتى لو شفتيها بالصور على الطبيعه غير
    وطبعا لازم تعلمين المعهد بموعد وصولك عشان يكون عندهم خبر

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الريف&&&&
    سلام

صراحه يوم دخلت هذا المنتدى تحطمت ولقيت الناس كلها تسأل على كل المدن الا مدينة سانت لويس بولاية ميزوري...شكلي باكل هواء ولا احد عربي معي بالمدينه...جاء قبولي في معهد ELSبجامعة ST.LOUIS OF MISSIORY
    اناشد اي لسان عربي( حلوه اناشد حاسه اني بحرب وارسل رساله بالتلفزيون (
    اي احد يعرف احد بهذي الجامعه يعرفني عليه ( اقصد بنات طبعا) اي احد يعرف احد هو امريكي وجده السابع سعودي يعرفني عليه هههه امزح...

اقصد اي احد يعرف معلومه عن هذي الولايه والجامعه يقولي عليها؟ ورجاء خلاااص اعصابي تعبت ترا اعرف انها من اخطر ولايات امريكا شسوي قدري جا فيها (( احول يعني)) بالعكس اصلن احسن شي تنام وتصحى على صوت طلق رصاص( اكشن هههه

وبغيت اسألكم تنصحونا نستأجر شقه من قبل لانوصل امريكا والا احسن بعد مانوصل ندور وناخذ مؤقتا فندق؟ ووين اماكن تجمع العرب والا ماكن اللي فيها السود؟

اذا اي وحده حابه تتعرف علي وتاخذ بيدي تراني فلله ههههه تراسلني ع الخاص.

والسؤال الاخير ( ادري ياكثر قرقي
    هل لازم اعطي المعهد خبر قبل اني انا حكون متواجده بامريكا في يوم كدا والا اجيهم هب طب ؟ وكيف؟

انتظر ردكم ولاتسحبو علي
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

هلا اختي انا ادرس في سانت لويس وفي المعهد ELS

اول شي على سوؤالك عن الشقق انا افضل انك تجي تاخذي فندق هنا وبعدين تروحي تستأجري جنب المعهد
    في شقق جنب المعهد حقت الجامعه وكمان برضوا للمعهد. بس مشكلتها انتي وحضك يجيكي روميت معاكي(بس بنت طبعا) احلى شي فيها انها قرييبه من المعهد مررره ..من الشقه للمعهد اقل من 5 دقايق مشي

وعلى سؤالك الاخير ايه لازم تعطيهم خبر انك جاايه في اليوم الفلاني عشان في اختبار تحديد المستوى لازم تاخذينه

وعلى العموم ياغاليه اي سؤال اي استفسار انا تحت امرك من جد
    7 "
  5. مرحبااااااااااااا
    انا كمان رايحه سانت لوبس
    وحابه اعرف كل شي عن هذي المدينة
    ارقى الاماكن وأأمنها من حيث السكن وابغى اعرف المدينة
    معلومات عن المعهد els ول يوجد حضانة في المهد وكم اسعارها
    وأتمنى التوفيق لي ولكم
    7 "
  6. وعليكم السلام والرحمه

اناادرس في ميزوري لكن في رولا(Rolla) نصيحه مني لحد يجي رولا المهعد معفن درجه اولى
    اما بالنسبه لسانت لويس والله مابي اخوفك لكن ترا هي اخطر مدينة في امريكا ولو تغيرين الولايه بشكل عام والله نصيحه من اخ احسن لك
    هي صح رخيصه لكن الواحد وده يتونس وده يحس انه في امان مو يجلس على اعصابه خايف خصوصه انك بنت فانصيحه انقلي وترا معهدك مره تعبان
    وتقبلي مروري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.