الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤالي عن اختيار الجيمات!!!!ردو بلييييييييز

سؤالي عن اختيار الجيمات!!!!ردو بلييييييييز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5570 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية pink rose
    pink rose

مبتعث جديد New Member

pink rose الولايات المتحدة الأمريكية

pink rose , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى STUDENT , بجامعة UTSA
    • UTSA
    • STUDENT
    • أنثى
    • SAN ANTONIO, TEXAS
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jan 2009
    المزيدl

January 24th, 2009, 03:23 AM

هاااي شباب وصبايا.....
    كيفكم ان شالله بخير...
    انا مبتعثه لامريكا في المرحله الرابعه بس الى الان ماجبت قبول من معهد ولا جامعه لاني حولت بعثتي من كندا لامريكا واتاخرت في اجراءاتي,وحابه اروح لولاية تكساس بس بدي جامعه ماتشترط اختبار الجيمات للقبول ,انا دراستي ماستر تغذيه,سؤالي لكم هو هل ممكن انقبل في اي جامعه في تكساس من غير الجيمات؟؟؟وياريت تكتبولي اسماء الجامعات الممكنه...
    مرررره شكرن مقدما لاي احد حيرد علياااااااااا
    واللي مايرد انا مخااصمااااااا
  2. ما احب احبطك بس قبول في جامعة امريكية بدون جيمات يعتبر شي جدا صعب وغالبا الجامعات اللي ما تطلب الجيمات ما تكون معترف فيها من الملحقية ..

ادخلي موقع الوزارة وشوفي حسب تخصصك فين موجود في تكساس وادخلي على الجامعات واحدة واحدة وشوفي شروط القبول ..

ماجد
    7 "
  3. مرررررررررررررره شكرا يااخ ماجد على النصيحه ,انت اللي الوحيد اللي عبرتني ورديت عليا
    عموما انا باستنى القبول من معهد لغةومن جامعة UTSA ,وطلبت بداية الدراسة تكون في شهر JUNE,وبالنسبه لاختبار الجيمات شكلو مافي مفر منو بالذات لانو تخصصي ادارة اعمال.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.