الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موعدي بالسفاره السبت وعندي استفسارلو سمحتوا

موعدي بالسفاره السبت وعندي استفسارلو سمحتوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5532 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث طازج
    مبتعث طازج

مبتعث مستجد Freshman Member

مبتعث طازج الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعث طازج , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماسترقانون (بحول الله وقوته) , بجامعة Pace University
    • Pace University
    • ماسترقانون (بحول الله وقوته)
    • ذكر
    • New York, New York State
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

February 5th, 2009, 04:30 PM

1_بخصوص الضمان المالي ما استلمته لكن رحت عند د.وائل حضرمي قبل امس وقال لي ارسلنا اسمائكم خلاص تطمن ،ما ادري احد راح السفاره ومشى وضعه دون الضمان المالي؟

2_بخصوص النماذجds156 157 158 كتبتها بخط اليد ما ادري يقبلونها والا لا مع انهم كاتبين بالتعليمات اطبعها او اكتبها بخط يدك ؟

3_اهم شي كم يبي للفيزا حتى استلمها اسبوع ممكن ،والا عنده توجيهات ثانيه لا يبخل علينا
  2. هلا اخوي انا رحت بدون ضمان وكل شي تمام هم عندهم الاسماء .عادي مابيقولون لك شي كثير ينقصهم اشياء وكتبوها باليد توكل على الله . على حسب الاوضاع ممكن يقولوك اسبوع وماتخذ يومين وممكن يقولوك اسبوع وتاخذ شهر يعني هذي فى علم الغيب بس اهم شي توكل على الله وخلك صادق معاهم وربي يوفقك
    7 "
  3. مرحبا اخوان ..موعدي الاحد بالسفارة.سددت السفيس وحجزت موعد ايش باقي؟؟
    تسديد الرسوم بسامبا؟؟...طيب انا ماعندي حساب بسامبا
    وسمعت انهم يبون شهادة بنكيه انا طالع على حسابي..هل اسلم نفس الشهادة البنكيه اللي قدمت فيها بالجماعه؟
    ثاني شي من فين اطبع الاستمارات اللي تكلم عنهم مبتعث طازج؟؟
    في شي غيره باقي؟؟
    7 "
  4. السلام عليكم

أنا موعدي الأحد القادم في السفارة / الرياض وإن شاء الله الأمور تكون طيبة

بالنسبة للأخ (السفير النجمي) واستفساراته

تسديد الرسوم بسامبا؟؟...طيب انا ماعندي حساب بسامبا
    ماتفرق شوف لك أي واحد عنده حساب في سامبا وخله يسدد لك

رةح فرع سامبا وقول لهم أبي أسدد للسفارة الأمريكية , راح يعطونك فورم معين عبيه وتأكد إنك تدخل رقم جوازك الصحيح .. وبس

وسمعت انهم يبون شهادة بنكيه انا طالع على حسابي..هل اسلم نفس الشهادة البنكيه اللي قدمت فيها بالجماعه؟
    أهم شي ضمان مالي واعتقد إنه يكون نفس الضمان المالي الي حق الجامعة حتى لو كنت على حسابك

ثاني شي من فين اطبع الاستمارات اللي تكلم عنهم مبتعث طازج؟؟
    عندك 4 فورمات (أبلكيشنز) لازم تاخذها معك بالإضافة إلى الأشياء الثانية , النماذج هذي تقدر تلاقيها في موقع السفارة الأمريكية

https://ksa.us-visaservices.com

وعشان تقدر تحصل على النماذج هذي لازم تكون مسجل في موقع السفارة , بعدها تسوي دخول على نفس اليوزر نيم حقك وراح تبان عندك الفورمات هذي كلها

أوعدك بملف كامل عن (حقيبة السفارة) بعد يوم الأحد وإذا الأمور مشت أوكي

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.