الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياناس shawnee ok ساعدونيييييييييييي

ياناس shawnee ok ساعدونيييييييييييي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5546 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dandon3000
    dandon3000

مبتعث جديد New Member

dandon3000 غير معرف

dandon3000 , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى plants , بجامعة king abdul aziz
    • king abdul aziz
    • plants
    • أنثى
    • shawnee, oklahoma
    • غير معرف
    • Feb 2009
    المزيدl

February 12th, 2009, 03:36 PM

السلام عليكم
    حبيت اسأل اللي ساكنين هذة المدينه هل بها عوائل ؟و كيف المدارس اللي فيها بالنسبه للاطفال روضة و ابتدائي؟ و المعهد حقها langauge company ممتاز او لا ؟و المنازل السكنيه قريبه من المعهد ام لا؟
    معليش اسئلتي كثيرة بس الله يسعدكم ساعدونييييييييييييييييييي
    الرجاء الرد ضروري
  2. السلا عليكم
    احنا في نفس المعهد تمام بس في مدينة اسمها تهلاكو في نفس الولاية وتبعد عن مدينة تلسا ساعة ونصف وموعد الدراسة 30/3/09 يعني الشهر الجاي بصراحة ماعندي معلومات لا عن المدينة ولا المعهد هذا نحاول نبحث في هذا المنتدى عن اية معلومة بس غلى الان مافي شي والله يعين
    7 "
  3. المدينة حسب ماذكر بعض الاخوان كويسة واذا ماعجبتك قدمي خطاب للملحقية وغيري والحمد لله عددنا الان القاصدين لهذه المدينة احدى عشر شخصا وانا مرافق لزوجتي وولدي والامو بتتسهل إن شاء الله لاتشليين هم
    7 "
  4. اهليييييييييين
    انا معاكم في نفس المعهد بس انا في مدينة ادموند قريبة من اوكلاهوما ستي ربع ساعة بس
    المعهد عااااااااااااال العاااااااااااااااال
    تبدا الدراسة الاتنين اللين الجمعة
    من الساعة 9 اللين 3
    زمن المحاضرة 50 دقيقة ويوجد بريك للغدا
    وهادا موقع المعهد للاطلاع عليه اكتر واكتر
    www.thelanguagecompany.com
    7 "
  5. مرحبا

انا في شاوني بعد واحتمال اغير المدينه والجامعه الىUniversity of Oklahoma or University of Tulsa.

بوعزيز

انت متى تبدأدراستك ومتى بتروح...انا عندي في الاي توني اربع تواريخ من 2/2/2009 الى 4/27/2009 وابي ااجل الدراسه الى شهر سبعه وحايسسسه بسبب اخوي المرافق لسه ماجبناله قبول
    7 "
  6. كيفك سوسو
    اذا تبغي تغيري او تاجلي الدراسه لشهر سبعه راسلي المعهد اللي جاكي منه قبول خليهم يرسلولك القبول للوقت اللي تبغيه لاني انا سارلي نفس الموقف و ارسلوه لي علي igec عشان تستلميه وتري هم سريعين
    بس شوفي انا اخر مره سمعت انو المرحله الرابعه اقصي حد عندهم لشهر 4-5 و اذا تاخرتي ارسلي خطاب للوزارة سبب التاخير (بس ما ادري صح ولا بس كلام علي حد علمي حقون المرحله الثالثة بعضهم الي الان ما سافرو)
    7 "
  7. SUSU
    الحمدلله طلعت الفيزا قبل 8 ايام وأول موعد لي في الأي تونتي يوم 2 مارس بس انا مخطط على الموعد الثاني في 30 مارس يعني ماراح اقدم اوراقي من اجل الحصول على قرار الابتعاث وامر اركاب إلا مع اول اسبوع من بداية الفصل الدراسي الثاني عندنا يعني إذا بروح على الموعد الثاني راح اكون في امريكا إن شاء الله في 22أو23أو24 بسبب ضيق الوقت تراجعت عن الموعد الاول
    المعهد راح نواصل الدراسة ومن ثم الجامعة ربي يسرها بعدين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.