الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص القبول بجامعة Western Michigan University اطلبوا علي طلبات ياليت توضحونها لي !!

بخصوص القبول بجامعة Western Michigan University اطلبوا علي طلبات ياليت توضحونها لي !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5533 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ولد ممتاز
    ولد ممتاز

مبتعث مستجد Freshman Member

ولد ممتاز كندا

ولد ممتاز , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة -------
    • -------
    • طالب
    • ذكر
    • ----------, -----
    • السعودية
    • May 2008
    المزيدl

March 3rd, 2009, 12:52 PM

السلام عليكم

يا شباب انا قدمت على جامعة Western Michigan University وطلبوا علي هالطلبات :-

1- Bank Statement/Scholarship ( هل المقصود فيه الشهادة البنكيه او الضمان البنكي )

2- College Transcript ( هل المقصود فيها الشهادة الثانويه ؟؟ )

3- English Language Proficiency ( بخصوص اللغه يا شباب انا درست لغه في ماليزيا في معهد ELS ولكن ما خلصت جميع المستويات ياترى اذا رسلتها راح يستقبلونها او انهم راح يطلبون علي مثل كندا لازم توفل والا عادي عندهم مع العلم انا ابي قبول مشروط وادرس لغه في نفس الجامعه بعدين اكمل اذا خلصت من اللغه في نفس الجامعه )

4- Passport Identification Page ( هل يقصدون صوره من الصفحه الاولى من الجواز والا لا ؟؟ )

ارجو منكم التوضيح شاكر لكم تعاونكم

تقبلوا خالص تحياتي...
  2. انا قدمت فيها وحمد لله جاني قبوول

بخصوص اول طلب

انا قدمت كشف حسآب بس في مبلغ نسيت كم بالدولار بس حبذا لو يكون 90 الف ريال او شي زي كذا .. وكل ما يكثر يسير احسن

الثاني ما ادري ليش مكتوب لك كوليج الا اذا كنت مقدم ماجستير ولا شي

ثالث شي مدري ما قدمت شي زي كذا والمعهد زي ما قلت بنفس الجامعه

رابع شي اكيد انوو اول صوره من الجواز
    7 "
  3. أنتي شلون رسلتي الاوراق لهم ؟

اذا رسلتي الاوراق عن طريق البريد السريع مثلي DHL يكون احسن لانها تاخذ بس يومين وتكون عندهم الاوراق بس ياليت توضحين لي كيف رسلتي الاوراق وان شاء الله راح اقول لج وش تسوين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.