الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكله في المعهد واريد التغيير . ضروري الدخوول.والي يدرس في جامعة اوستن ومعهدها يدخل

مشكله في المعهد واريد التغيير . ضروري الدخوول.والي يدرس في جامعة اوستن ومعهدها يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5502 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية so0oso0o-usa
    so0oso0o-usa

مبتعث مجتهد Senior Member

so0oso0o-usa الولايات المتحدة الأمريكية

so0oso0o-usa , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى physical chemistry , بجامعة The University of Texas at Austin
    • The University of Texas at Austin
    • physical chemistry
    • أنثى
    • Austin, TX
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

March 5th, 2009, 08:48 PM

السلام عليكم

انا مبتعثه الى تكساس في معهد ELSI OF WEST TEXAS A&M

ومكتوب في الاي توني ان دراستنا تبدء 2 مارس

تفاجئنا انا والطلبه الجدد ان المعهد بدء دراسه من شهرين من شهر يناير والحين هم تقريبا منتهين

وعندهم 3 مستويات فقط كل مستوى 3 اشهر ونص تقريبا

واحنا جايين على النهايه تقريبا ومعنا طلاب كوررين وصينيين

طبعا الاجانب فاهمين الكلاس بينما نحن ولاشي وحاولنا معهم يفتحون لنا فصل ( 4 طلاب ) لاننا مو فاهمين شي وكيف نجلس مع ناس خلاص انتهوا تقريبا

ولكن للاسف مافي اجابه من المعهد .

قبلنا الوضع وقلنا نحفظ ونترجم ولكن للاسف مافي فايده كل يووم يعطونا معلومات جديده وكثيره وواجبات واختبارات ولا احنا في الحسبان يعني وجودنا مثل عدمه ..!

ماقدرنا على الوضع لا انا ولا الي معي فقررنا نغير المعهد

في احد يدرس با اوستن بتكساس ..؟؟؟ او في معهد بتكساس ممتاز ولسى مابدء المستويات .. انا سمعت ان في معاهد كل مستوى شهر ونختبر وخلاص

ياليت تشاركوووني الي عنده خلفيه او مر بهذا الووضع

لان حالتنا صعبه ومانعرف اش نسووووي

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

لي عوده بعد الكلاس
  2. يا أخت روسي احنا ماحنا أغبياء الأخت كتبت الرسالة في ملتقى بريطانيا واسكتلاندا
    مثل جحى تقوله وين أذنك قال أره يضع يده على الأذن الأيسر وهو يشر باليد اليمنى
    أنا ماني جايب القبول مقابل فلوس بعلم الله إني أبجيبه لها لله والله شاهد على ما أقول
    7 "
  3. الله يعين انا نفس مشكلتك بس في معهد ثاني وماكل هوا
    لا واغبا واحد فيهم تقولي لو فيه ليفل زيرو كان حطيتك فبه انت وخشتك يالفاشل !!!

الله يعين وانا بعد ابي معهد يقدر مواهبي >>>>>>والله انك فاضي!!!
    تبين الحل مالك الا ترسبين وعادي ابدي من جديد هذا حل لانه كذا بيضيع الوقت معك

الا يعرف معهد زين يساعدنا ويعلمني علشان اجي لي 3 شهور ما اعرف الا الخراط الفاضي معهد els قال الله مانيب قايل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.