الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياشباااااب أذا في أحد بتوليدو أو بروحلها

ياشباااااب أذا في أحد بتوليدو أو بروحلها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5494 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبداللهksa
    عبداللهksa

مبتعث جديد New Member

عبداللهksa غير معرف

عبداللهksa , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب , بجامعة توليدو
    • توليدو
    • طالب
    • ذكر
    • توليدو, أوهايو
    • غير معرف
    • Mar 2009
    المزيدl

March 14th, 2009, 09:37 PM

السلام عليكم كيف الحال أنا بروح أنشالله بعد شهر تقريبا مدينة توليدو في أوهايو اذا في أحد بتوليدو يعطيني معلومات عنها لأني ما عرف أحد هناك رايح لحالي لحد يبخل علي
  2. اخوي اللي اعرفه ان الابتعاث موقف لتوليدو لتكدس السعوديين فيها.غريبة محد من اللي يدرسون فيها رد..!!
    هل عطيت الملحقية بامريكا او الوزارة هنا صورة من خطاب القبول يعني بالعربي ماقالولك شف جامعة غيرها ..
    ليتك تفيدني لان ودي اقدم عليها بس في موقع الوزارة الرسمي محطوطة هالجامعة ضمن الجامعات اللي موقف الابتعاث لها...
    اللي اعرفه عن هالجامعة اخوي انها من الجامعات القوية والعريقة بامريكا بالتوفيق ..
    7 "
  3. السلام عليكم ياطويل العمر أنا قدمت عليها وأرسلت للجامعه أوراقي وقبلوني طبعا على حسابي أول شي وجتني ورقة القبول وكل شي خلاص والفيزه بدرس اللغه عندهم وانشالله اذا حولت على حساب الدوله لو ماخلوني أكمل فيها يبعثوني مدينه ثانيه بس والجامعه جدا قويه وانشالله أنا رايح خلاص ولو تبي أي شي علمني . أنا كلمت واحد هناك وقال يمكن يفتحون الأبتعاث فيه بس عندي طلب أبي أحد فيها يعطيني وجه
    7 "
  4. اشكرك جدا اخوي وانا على فكرة انا اخت ولست اخ ..
    انصحك اخوي بمنتدى بوابة المسافرون العرب قسم المبتعثين لامريكا ..المنتدى ماشالله نشيط ولابد يرد عليك احد الاخوة السعوديين فيها لانها على ماسمع مليانة سعوديين لانها مثل ماقلت من الجامعات القوية بامريكا ..
    هذا الرابط فيه معلومات عن الجامعة بالتوفيق
    اللي عنده اي خلفية عن مدينة توليدو في ولاية اوهايو لا يبخل علينا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.