الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وجبنا العيد في سِنسِناتي - أوهايو

وجبنا العيد في سِنسِناتي - أوهايو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5522 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مهتم
    مهتم

مبتعث جديد New Member

مهتم الولايات المتحدة الأمريكية

مهتم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Education , بجامعة بين من حولي
    • بين من حولي
    • Education
    • ذكر
    • حيث يحبني الناس, ضواحي الرياض
    • السعودية
    • Mar 2006
    المزيدl

March 15th, 2009, 04:16 AM

فريت تقريباً ربع أمريكا ولما مريت بسنسناتي خربت السيارة - واش ذا الحالة

وأدور أحد ينقل السيارة وماني لاقي أحد--- كلمت 3 سطحات وقالوا لا --بالرغم إن المسافة الباقية على مدينتي 330 مايل

وإنّا نشبنا بهالفندق والسيارة عند باب ورشة ولا راح يبدون يصلحونها فيها إلا بعد بكرة--الاثنين

والسلام

يالله عطوني الحل يا أهل سنسناتي
  2. الف سلامه وانشاءالله خيره يااخوي انا جاي سنسناتي بعد اسبوع تكفى عطني اي معلومات عنها حلوه او شينه اي شيء وهل برد او حر عشان اجيب معاي ملابس...تكفى قول الي يقدرك عن هذه المدينه لاني تعبت مالقيت شيء عنها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصرقع 13
    الف سلامه وانشاءالله خيره يااخوي انا جاي سنسناتي بعد اسبوع تكفى عطني اي معلومات عنها حلوه او شينه اي شيء وهل برد او حر عشان اجيب معاي ملابس...تكفى قول الي يقدرك عن هذه المدينه لاني تعبت مالقيت شيء عنها
    أقول .... جيناك يا عبدالمعين تعين ..لقيناك يا عبدالمعين تعان

ألحين أنا ورطان بها المدينة صار لي يومين .. وضاع علي دوام الأثنين .. ولسه كمان ما أدري اش النتيجة بكرة
    وأنت تسألني عن المدينة (حتى لو المدينة حلوووووووووووة .. أصلاً أنا كرهتها بسبب هذه المشكلة)

لكن الولاية أنا أحبها بصراحة
    وأنا قبل قد جيتها مخصوص لهذه المدينة ..عشانها حلوة وزوارها كثير خاصةً في فصل الصيف .. ويكفيك فيها وجود جزيرة الملوك
    ويبعد عنها مدينة كولومبس وهي جميلة كذلك

وآمل من الشباب اللي فيها تزويدك بالمعلومات الأكثر دقة .. فأنا لست من هذه الولاية ومعلوماتي عنها قليلة

وشكراً
    لا ... ورحت بستأجر سيارة ..قالوا لي لازم يكون عندك سوشل سيكيورتي نمبر أو رخصة دولية بالرغم إني معي رخصة أمريكية أو على الأقل بطاقة فيزا كريدت

يعني ..... صبرُ جميل والله المستعان
    على بالي هالسعوديين اللي بسنسوناتي أول ما يقرون الموضوع بيحلفون على بسياراتهم أو بيعرضون المساعدة
    شكلهم تأثروا بالنظام الأمريكي (كل واحد يعتمد على نفسه أو يستريح بعيد عنا )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.