الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب جامعة Purdue at west lafayette تخصص علوم حاسب الي

طلاب جامعة Purdue at west lafayette تخصص علوم حاسب الي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5512 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية soso3003
    soso3003

مبتعث جديد New Member

soso3003 غير معرف

soso3003 , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى CS , بجامعة none
    • none
    • CS
    • أنثى
    • none, none
    • غير معرف
    • Mar 2009
    المزيدl

March 17th, 2009, 02:23 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا اريد ان اقدم على جامعة بردو لكني متخوفة لاني سمعت ان الدراسة فيها صعبه ...
    فهل يوجد هناك احد حاليا يدرس في الجامعة تخصص علوم حاسب دراسات عليا؟؟؟؟
    وهل القبول فيها صعب ؟؟؟
    وهل يوجد معهد لغة انجليزية تابع للجامعة ؟

ارجو مساعدتي وشكرا
  2. جامعة Purdue قوية ورأيي انك تقدمي عليها وماتخافي من الفشل ، البيئة الدراسية في الجامعات القوية حلوة جدا وتقدري تتأقلمي بسرعة اذا كنتي متشجعة ، بس لازم تتحملي ضغط الدراسة ويكون عندك شوية صبر. القبول فيها مو سهل بس مو مستحيل.

قسم علوم الحاسب في هالجامعة فيها دكاترة عرب وممكن تراسليهم. انا تعاملت مع الدكتور وليد عارف والدكتورة سونيا فهمي ، ماشاء الله عليهم قمة في التواضع والأدب والأخلاق ، خاصة الدكتور وليد.

ممكن تراسليهم وهم مابيقصروا باذن الله.

Department of Computer Science: Faculty and Visitors
    7 "
  3. سلام .. أني طالبة في برنامج أرامكو CPC بتخصص Computer Science و انقبلت في Purdue و الحمدلله ..
    ألحين أحتاج أعرف عن الجامعة أكثر قبل ما أتخذ قراري، سمعت إن الولاية بشكل عام قليل فيها المسلمين و بالتالي الناس مو متعودة على شكل المرأة المحجبة و الأكل الحلال ما يتلاقى بسهولة..
    هل هذا الشيء صحيح؟ و الاخوات اللي هناك هل واجهتوا مشكلة زي كذا أو تعرضتوا لمضايقات من أي نوع؟

الشي الثاني، التخصص نفسه في هذه الجامعة
    عارفة إنو الجامعة قوية و صعبة، بس شخصياً ما عندي مشكلة طالما إني جالسة أتعلم صح + مو حاطة في بالي إني راح أروح سياحة و ألعب و أتمشى فمسألة المذاكرة مو مشكلة بالنسبة لي..
    السؤال هو: هل من السهل إن الواحد يحصل على GPA عالي لو اجتهد؟ أو ان اختباراتهم صعبة لدرجة المذاكرة ممكن ما تفيد ؟!!

الشي الثالث: لو اني ناوية على double major أو ع الأقل minor مع العلم إني إجباري أدرس صيف أو أشتغل (يعني راح أستغل الوقت بالدراسة و أخذ تخصص ثاني) هل ممكن أواجه صعوبات طالما إن جدولي مو مضغوط ؟

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Qiwi
    سلام .. أني طالبة في برنامج أرامكو CPC بتخصص Computer Science و انقبلت في Purdue و الحمدلله ..
    ألحين أحتاج أعرف عن الجامعة أكثر قبل ما أتخذ قراري، سمعت إن الولاية بشكل عام قليل فيها المسلمين و بالتالي الناس مو متعودة على شكل المرأة المحجبة و الأكل الحلال ما يتلاقى بسهولة..
    هل هذا الشيء صحيح؟ و الاخوات اللي هناك هل واجهتوا مشكلة زي كذا أو تعرضتوا لمضايقات من أي نوع؟

الشي الثاني، التخصص نفسه في هذه الجامعة
    عارفة إنو الجامعة قوية و صعبة، بس شخصياً ما عندي مشكلة طالما إني جالسة أتعلم صح + مو حاطة في بالي إني راح أروح سياحة و ألعب و أتمشى فمسألة المذاكرة مو مشكلة بالنسبة لي..
    السؤال هو: هل من السهل إن الواحد يحصل على GPA عالي لو اجتهد؟ أو ان اختباراتهم صعبة لدرجة المذاكرة ممكن ما تفيد ؟!!

الشي الثالث: لو اني ناوية على double major أو ع الأقل minor مع العلم إني إجباري أدرس صيف أو أشتغل (يعني راح أستغل الوقت بالدراسة و أخذ تخصص ثاني) هل ممكن أواجه صعوبات طالما إن جدولي مو مضغوط ؟

بجاوبك ع اللي اعرفه
    جامعه بوردو بويست لافييت وهذي مدينه جامعيه بحته يعني بتحصلي طلاب مسلمين كثير كون الجامعه كبيره فااعتقد ماراح تحصلي مشكله مع حجابك ان شاء الله عاد خارج الحرم الجامعي اخذي الحذر المعتاد مثلا احتياط
    حسب علمي الاكل الحلال مو متوفر كثير بويست لافييت اكثره في العاصمه انديانابلس تبعد ساعه عن ويست لافييت وكمان هالمدينه لها فرع لجامعه بوردو وهي سمعت انها اسهل بالدراسه لكن بالسمعه ماادري
    في سوبر ماركت كبير بنديانابلس اسمه سراقا يوجد به لحم حلال متوفر وملتزمات ثانيه غير متوفره بويست لافييت وبقالات حلال ثانيه توجد باانديانابلس لكن هذا الافضل والاقرب اذا جايه من ويست لافييت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.