الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ELS هل واجهتكم مشاكل مع هذا المعهد

ELS هل واجهتكم مشاكل مع هذا المعهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5507 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sultan alotaibi
    sultan alotaibi

مبتعث جديد New Member

sultan alotaibi الولايات المتحدة الأمريكية

sultan alotaibi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة ELS
    • ELS
    • طالب
    • ذكر
    • Houston, Texas
    • السعودية
    • Mar 2008
    المزيدl

March 28th, 2009, 10:41 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني الطلبة هل واجهتكم مشاكل مع معاهد الـ ELS
    ارجوا منكم انزالها هنا لنعرف حقا حقيقة هذه المعاهد

2. انا مادري بصرآحه الطيب الي فوق هذا وين رآيح بس ع العموم الله يكون بالعون
    اول ماشفت انا سلطان العتيبي جا على بالي واحد من الربع بنفس المدينه ومتخرج من نفس المعهد قلت شطرآ له الحبيب خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    اخوي سلطآن المعهد هذآ من اقوى معاهد امريكآ لتعلم اللغه الانجليزية وتحقيق المستوى الـ 12 فيه مش يوآزي التوفل وبس الا يضآهيه بشهادهـ دكآترة اكاديميين في اللغه الانجليزية
    انا في معهد ELS بس للأسف فرعنا اسوأ فرع له من حيث التدريس والنشاطات فإن سمعت عن ELS في قرآند فوركس فلآ تفكر انهم كلهم نفس الشي ... دوامه كرف الله يسلم عمرك من 8 الصباح لين 4 العصر واذا فيه نشاط مثل شريك المحادثه او ماشابهه ( طالب او طالبه امريكيه يتكلمون مع كل طالب في المعهد لمدهـ ساعه ع الاقل )
    والاجازة بين الدورة والدورة يوم واحد فقط يعني تخلص امتحانات النهائية يوم الخميس والنتيجه الجمعه وتستأنف الدراسه للدورة التاليه يوم الثلآثآء للأسبوع المقبل فمآ في يعني الا يوم والله يعين !!!

هذآ اللي اقدر افيدك فيه حاليآ اخوي سلطآن واي شي ترآنآ حآضري
    7 "
  3. هلا ومرحبا اخوي جاك
    الصراحة المعهد ممتاز وانا حاليا في مستوى 8 ولاسف رسبت فية بسبب الاختار النهائي وطلعوني مستوى 9 ادرسة بسبب ان مافي طلاب في مستوى 8 <<< والاكيد ان مافي مدرسين يدرسون مستوى 8 وهذا غرضهم تجاري بحت
    وقلت لهم اسمحولي ما عندي استعداد اني ادرس 8 من جديد قالو لي ايوه انت ما راح نخليك تدرس 8 مرة ثانية
    <<<< ههههههههههههههههه يعني وش معنى هالكلام اني نجحت في 8
    وشباب كثييير تصير لهم ينجحون من مستوى والمفروض انهم يطلعون لمستوى اعلى
    وبسبب مافي احد في المستوى الاعلى يرجعون يدرسون المستوى القديم مرة ثانية باختبار نهائي للمستوى الاعلى
    مثلا نجحت من المستوى 10 والمفروض تطلع على 11 بس 11 مافية احد ترجع تدرس 10 باختبار نهائي حق 11 كييييف تصييير هذا السؤال اللى عجزت القى له اجابة

واشكرك على المرور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.