الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يجزاكم خير افيدوني

الله يجزاكم خير افيدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5478 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مسفر اليامي
    مسفر اليامي

مبتعث مستجد Freshman Member

مسفر اليامي الولايات المتحدة الأمريكية

مسفر اليامي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه صناعيه , بجامعة جامعة نيو مكسكو
    • جامعة نيو مكسكو
    • هندسه صناعيه
    • ذكر
    • الباسو, الباسو
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

March 30th, 2009, 05:32 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. اما بعد
    مساء الخير اخواني واخواتي انا توني جديد بها المنتدى .. جاتني نصيحه من رجال لقيته بالصدفه يراجع معي في
    مبنى وزارة التعليم العالي في الناصريه .. ونصحني فيه وقال ان شاء الله يفيدونك الي فيه .. وانا اتشرف اني اكون احد ابناء هذا المنتدى ولدي افستفسارين ياليت الي يقدير يفيدني عنها .
    1_ انا مبتعث تحت الانشاء يعني توني مارحت ان شاءالله بطلع لمريكا الشهر الجاي وابي معلومات عن ولاية الباسو مادري بالضبط هي ولا يه او مدينه .. كيف ناسها وكيف طيبعتها .. واي معلومه تفيدوني عنها
    2_ ابي استفسر بعد عن القرار الي نزل مدرياشاعه او حقيقه الي هو ان الواحد مايحول علي حساب الحكومه الابعد
    30 ساعه لدرجه البكلريوس او 9 ساعات للماجستير .. ابي اشوف يعني اقدر احول اذا طلعت او شلون بالضبط .. ولا شو اسوي بالضبط قبل اروح ..
    انا الي حدالحين يقال لي مستهلك معلومات ان شاء الله اذا طلعت اصير من اهم الموردين لاخوانا الطلبه
    ولكم جزيل الشكر والتقدير ..
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.