الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يمكن مساعده من طلاب شيكاقو

يمكن مساعده من طلاب شيكاقو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6390 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية os_alyousif
    os_alyousif

مبتعث مستجد Freshman Member

os_alyousif الولايات المتحدة الأمريكية

os_alyousif , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى master of occupational safety management , بجامعة UCMO
    • UCMO
    • master of occupational safety management
    • ذكر
    • Warrensburg, MO
    • السعودية
    • Apr 2006
    المزيدl

October 21st, 2006, 06:46 PM

يمكن مساعدتكم ياطلاب شيكاقو
    يمكن تعطوني معلومات عن المدينه و الشقق الفخمه او معدل الأيجار في المدينه
  2. انا طالب في شيكاغو بالصراحة ياخي المدينة بشكل عام غالية والتاكس فيهاه%9 وبالنسبة للشقق الفخمة في الداون تاون بصراحة اذا كانت الشقق العادية غالية ما بالك بالشقق الفخمة هذا ولك الراي الاول والاخر مجرد معلومة لاكن اي خدمة اخوك بجامعةDePaul ومنك الرد
    7 "
  3. هلا اخوي اليوسف انا طالب بشيكاغو وبصراحة الاسعار هنا مرة نار ومثل ما قال الاخ YY4M التاكس هنا 9% اذا تبي نصيحتي لا تجي الا وانت مزبط وضعك لانك اذ جيت وحاط في بالك الفنادق راح تخسر لاكن لك الراي الاول والاخر مجرد وجهة نظر على فكرة انا حاضر باي خدمة تبيها والدعوة خوة
    7 "
  4. شباب يمكن تفيدونا يعني كم ايجار الشقق هل هي تفوق 1100$ دولار للغرفتين

انا طالب في فلدلفيا او يمكن انقل لشيكاقو فايمكن تفيدونا بامعلومات عن المنطفة بالنسبة للأمن او شنو نوعيت الناس الا فيها

او بالنسبة للجامعات هل هي سهلة او كم متطلب التوفل فيها او اي جامعه تنصحوني فيها مع العلم ان تخصصي هندسة ميكانيكية

او شاكر لكم تعاونك
    7 "
  5. هلا شباب اخباركم بالنسبة لايجار الشقق انا مستاجر في حي من ارقى الاحياء امن وامان ورقي غرفة واحدة بدورة مياة ترمون طبعا مافيه صالة ب625 دولار بالكهرباء والماء اما بالنسبة لغرفتين والله ماعندي خلفية اذا تبي اسال لك وبالنسبة للجامعة المدينة فيها اكثر من 4 جامعات لاكن الجامعة اللي انا فيها حلوووووووة تبي بس المستوى الثاني عشر من المعهد الخطورة فيها لاكن احياء معروفة وكل المدن الكبار خطرة لاكن ان لي فترة بامان ولله الحمد اهلها فرندلي مرررررررة فيها جالية عربية مو قليلة وفيها مسلمين ومساجد هذا ولكم تجياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.