الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صفقة لويس فيجو تدخل نفق «المجهول»!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6316 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ghost Rider
    Ghost Rider

مبتعث مبدع Amazing Member

Ghost Rider الولايات المتحدة الأمريكية

Ghost Rider , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Industrial Operations and Supply Chain Management , بجامعة UNC Charlotte
    • UNC Charlotte
    • Industrial Operations and Supply Chain Management
    • ذكر
    • Charlotte, North Carolina
    • السعودية
    • Aug 2006
    المزيدl

January 1st, 2007, 05:31 AM

الاتحاديون يتخبطون في دبي .. والبلوي يجتمع باللاعب

عكاظ (دبي)
    تعثرت صفقة انضمام اللاعب البرتغالي لويس فيجو لنادي الاتحاد بعدما كان من المقر ان يتم التوقيع اليوم في دبي. ورفض رئيس
    نادي انترميلان ماسيموموراتي انتقال اللاعب وطالبه باحترام العقد الذي ينتهي في يونيو 2007م.
    واسف النادي الايطالي للمفاوضات التي اجراها اللاعب مع نادي الاتحاد دون علم ادارة انتر ميلان وطالبه بصرف النظر عن
    الموضوع بعدما ادرج المدرب روبرتومانشيني اسمه ضمن القائمة التي ستغادر للبحرين لمواجهة منتخب البحرين في لقاء ودي
    وفق ما اشارت صحيفة ابولا البرتغالية امس.
    واحدث النبأ نوعا من التخبط لدى الوفد الاتحادي الذي كان يمني النفس بتوقيع العقد اليوم حتى انه احضر معه من جدة القميص
    الذي سيرتديه اللاعب لعرضه امام وسائل الاعلام.
    وعلمت «عكاظ» ان الاتحاديين ابلغوا وسائل الاعلام ان التوقيع سيتم يوم غد الثلاثاء الا ان مصدرا اتحاديا كشف ان الرؤية غير
    واضحة حتى الآن وشدد على ان عدم حسم الصفقة يوم غد الثلاثاء سيدخلها في نفق المجهول على الرغم من الاجتماع الذي عقده
    رئيس نادي الاتحاد منصور البلوي بالاعب امس واستمر حتى ساعة متاخرة .
    واشارت مصادر «عكاظ» الى ان اللاعب واضافة لتمسك ادارة ناديه باستمراره تردد مؤخرا في قبول العرض بعدما تلقى معلومات
    تحذره من اللعب للاتحاد كونه لا يتناسب مع طريقة لعبه وطموحاته كما ان النادي يواجه مشاكل ادارية ستقف عقبة امامه.
  2. يس يس يسسسسسسسسس
    ماراح يروح للتكرن ان شاءالله مايجيييييييييييييييييهم
    من جدك انت فيقو يلعب مع المولد بنادي واحد ؟؟
    قسم بالله يجيه تكر بالتدريبات يديه ( انبراشه ) مدري وش يسمونها
    تجيب اجله ^_^
    ماراح يترك الانتر ان شاءالله وتشوفووووووووووووووووون

مشكوووووووووووووور سلمان
    7 "
  3. والله أنا الى الآن مو مصدق كيف يقبل فيجو انه يلعب مع تكر والمنتشري مع احترامي للجميع لكن الفرق في القدرات واضح جدا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

والظاهر انه انتبه للورطه الي بيحط نفسه فيها وبدأ يتراجع

وراحت فلوسك يابلوي ههههههههههههههههههههههه

مشكور سلمان على الخبر
    7 "
  4. والله انا كنت اظن ان الصفقه كلها على بعض ......((كلام جرايد)) ..<<طبعا جرايدنـــا ....

بس لما قريتها بجريدة ((لاغازيتا ديللو سبورت)) الايطاليه .....صدقت انه فيه تحرك من الاتحاد
    ......

الله يوفق جميع الفرق السعوديه
    ويصير الدوري السعودي ينافس الدوريات الاوربيه ...<<<<ايه هين ...
    7 "
  5. انا اشوف انه فيقوو المفروض يفكر في الاعتزال
    قبل لا يفكر في الاحتراف

صح انه لاعب موهوب وانا اعشق لعبه بس خلاص تقريبا تجازو 35 سنه
    وصار كبير في السن بس مازل يعطى

المهم مشكووووور وليه لاا خلونا نشوف فيقو في الملاعب السعوديه

تحياتي
    7 "
  6. أولا أنا اتحادي وأفتخر اني اتحادي لأنو هذا نادي الوطن وأحب أقل للأخ salih _inter
    عيب تقول التكارين على الإتحاد لأنو نفس الاعبين الي تقول عنهم تكارين هما لعيبت المنتخب السعودي وأرجو منك انك تذكر انك مسلم وسعودي قبل ما تكون اتحادي أو هلالي أو نصراوي أو أهلاوي أو .......................إلخ
    ولا تنسى انه من الأشياء التي تميز ديننا عن غيره من سائر الأديان انهو لافرق بين انسان مسلم وآخر مثله الا بالتقوى وليس بلون البشرة أو الشكل وما يدريك من الممكن ان يكون من هو أسود البشرة أفضل منك في التقوى
    وأرجو أن تأخذ بنصيحتي على محمل الجد لمافيها من مصلحتك وان لم يعجبك كلامي فهذا ليس من شأني ولكن حبيت اني أنصحك ولا تعتقد اني كتب كل هذا الكلام من أجل الإتحاد فقط بل من أجل رياضة وطننا الحبيب بشكل عام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.