الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

°~*§¦§ راؤول غونزاليس في سطور §¦§*~°

°~*§¦§ راؤول غونزاليس في سطور §¦§*~°

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6319 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية &&ABDULAZIZ&&
    &&ABDULAZIZ&&

مشرف سابق على الملتقى الرياضي

&&ABDULAZIZ&& اليابان

&&ABDULAZIZ&& , ذكر. مشرف سابق على الملتقى الرياضي. من اليابان , مبتعث فى اليابان , تخصصى network engineering , بجامعة 東海大学
    • 東海大学
    • network engineering
    • ذكر
    • 東京, 大阪
    • اليابان
    • Oct 2006
    المزيدl

January 1st, 2007, 07:17 PM

راؤول غونزاليس ﺑﻼﻧﻛﻭ ﺃﻭ ﻜﻣﺎ ﻳﺴﻣﻭﻨﻪ "الفتى المدلل"

ولد راؤول في 27 يونيو 1977 ، ﻟﻌﺏ لنادي ريال مدريد الإسباني ولم يلعب لغيره منذ ﻋﺎﻡ 1994 . يعد أصغر هداف في تاريخ النادي ، ﻮ كان ﻟﻪ الفضل الكبير في آخر ستة ألقاب حققها ناديه ، إذ ساعد ريال مدريد في الفوز بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات أعوام 1998-2000-2002 وبطولة الدوري الأسباني ثلاث مرات أعوام 1999-2001-2003 ومنذ ذلك الحين وهو الكابتن بعد اعتزال الكابتن السابق فيرناندو هييرو..

يعتبر راؤول ثالث ﺃﺤﺴﻦ هدافي ريال مدريد بتاريخه العريق ، وصاحب المركز الحادي عشر بتاريخ هدافي الدوري الإسباني ، من خلال تسجيله 183 هدفاً في 400 مباراة..

سجل راؤول لمنتخب بلاده 44 هدفاً خلال 102 مباراة دولية ، و ﻣﺘﻝ بلاده في كأس العالم عامي 1998 و2002 ، وبطولة أمم أوروبا عامي 2000 و 2004..

ﻮ ﻟﺤﺪ ﺍﻟﺄﻦ ، راؤول يعيش أسوﺉ لحظاته بسبب إنخفاض مستواه بعد رجوعه من الإصابة التي تعرض لها في مباراة برشلونة و ريال مدريد..
  2. الله يعطيك العافيه اخوي عبدالعزيز .........

صراحه انا ماني مقتنع فيه احس الامور ماشيه معه بالحظ الى حد ما ,,,,

لا يملك مهارات عاليه ( عاديه جدا مهاراته ) لكن عنده حس تهديفي عالى ( قناص فرص ) او مثل ما اشوفه انا مكمل للهدف ,,,,,,,,

تحياتي لك ,,,,,,,
    7 "
  3. [QUOTE][صراحه انا ماني مقتنع فيه احس الامور ماشيه معه بالحظ الى حد ما ,,,,
    /QUOTE]

لا لا انا اخالفك بالنقطه هذي ....

انت شوفه قبل نزول مستوى الريال والله كان مبدع ......
    بس من نزل مستوى راؤول نزل مستوى الريال ......

وبالنسبه للحظ انا اشوف انه الحظ مو معه وهو لاعب غير محظوظ .......
    وبعدين هو اول لاعب يحظر للتمارين واخر واحد يخرج من التمارين ويبذل جهود كبيره في المبار اه
    لاكن الحظ !!

ع العموم مشكور على مرورك
    وهذي وجهة نظرك الشخصيه وانا احترمها .....
    7 "
  4. مشكور عبد العزيز
    أنا أشوف حكاية الحظ هدي تمشي مع لاعبيننا أما اللعيبة الكبار دول فكل واحد منهم فريق لحاله صراحة ,يعني حتى العجوز اللي ما يشوف الشاشة يقدر يميز اللاعب اللي يخلي اللعبة حلوة. مع احترامي لوجهات نظر الجميع.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.