الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياسعوديون .. صنعت منتخبكم فكافأتموني بالإقالة

ياسعوديون .. صنعت منتخبكم فكافأتموني بالإقالة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6113 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية moodee
    moodee

مبتعث مجتهد Senior Member

moodee الولايات المتحدة الأمريكية

moodee , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى student , بجامعة college
    • college
    • student
    • ذكر
    • us, us
    • السعودية
    • Jan 2007
    المزيدl

July 3rd, 2007, 09:29 PM

كالديرون ما زال يبكي على الأخضر:

يا سعوديون.. صنعت منتخبكم فكافأتموني بالإقالة

أكد الأرجنتيتي كالديرون مدرب المنتخب العماني لكرة القدم حاليا والسعودي سابقا، أنه حتى اليوم لا يدري ما السبب وراء إقالته من تدريب المنتخب السعودي قبل نهائيات كأس العالم 2006 في ألمانيا، وقال "لو كنت المدرب لأهلتهم إلى الدور الثاني".
    وأضاف خلال تصريحه عقب مباراة المنتخب السعودي أمام نظيره العماني في ختام الدورة الرباعية الدولية أمس "حزنت كثيرا كوني أعددت منتخبا رائعا وأهلته إلى المونديال دون أي خسارة أو تعادل وفي مرماه هدف واحد"، مؤكدا "أنا صنعت أغلب اللاعبين الحاليين".
    أكدّ كالديرون على أن الحديث الذي نسب إليه ونشر في صحيفة إسبانية نقلا عن صحيفة أرجنتينية غير صحيح، وقال "لا أعلم عنه شيئا"، موضحا "أشكر الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم على ثقته الكبيرة بي على الإشراف على منتخب كبير مثل المنتخب السعودي".
    وعند توجيه تهمة التناقض في الكلام وتغير حديثه أمام وسائل الإعلام رد قائلا " أنا حر في كلامي، وليس مطلوب مني أن أقول غير رائي".
    وأستغرب من سؤال أحد الإعلاميين أن سبب إقالته من تدريب الأخضر هو عدم ثقته في مساعديه وتغيرهم بشكل مستمر، معلقا "المفروض أن يسعد السعوديون من ذلك، أنا لم أطلب تغيير أحد إلا مدرب اللياقة وأحضرت الأفضل والمفروض أن تكونوا سعداء بذلك".
    وعن المباراة أمام الأخضر، قال "قوية على الفريقين وكان الأداء السعودي أفضل كونه مرتاح أكثر ومستقر".

الخبر منقول .. والله قهر .. قرأت الخبر وانا مقهور .. لاني الى الان اتذكر اول ماوصل الرياض وقال راح اصنع منتخب جديد للسعودية .. وعشان دورة اسيوية تافهة اقالوه ..
    العالم تخلي المدربين سنواااات .. واحنا بعد التأهل اقالوه عشان خسرنا من العراق 5-1
    ووقتها كان بيلعب بلاعبين اغلبهم مالعبوا في التصفيات ..
    خلينا نشوف انجوس ايش راح يسوي .. وان شاء الله عمان تاخد كأس البطولة دي السنة .. بس عشاااااان كالديرون ..
  2. يا حبيبي احنا منتخب فاشل نتبع موضة تغيير المدربين و عندنا المدرب هو شماعة الفشل و للاسف من بعد 94 الآن صاير لنا 13 سنة و الى الآن الناس تمشي عليها هذه الاضحوكة !!

الفساد يبدأ من البداية و الاعداد و التنظيم هل الدوري السعودي يحظى بهالشي ام انه ساحة مفتوحة للفساد و النصب في النتائج و الانتقالات بل حتى التصريحات !؟
    7 "
  3. والله صح التاريخ اثبت .. لكنهم يصروا على البرازيلي ..

والمشكلة اللي طلعونا فوق كلهم مغمورين .. زي سولاري في عام 94 قال انه راح نتأهل الدور الثاني .. وكالديرون قال راح نتأهل كأس العالم .. وصار كل شي بالفعل ..

وجابوا كارلوس البرتو .. والمشكلة سعيد العويران قال انه دا المدرب قالهم في 98 مو مشكلة نخسر من فرنسا لانهم فريق قوي ونضبط وضعنا قدام الدنمارك وجنوب افريقيا .. بالله في مدرب زي كدا .. والله حالة ..

عالعموم .. انا من الان حزين على المسكين انجوس .. لانه لو ماجاب كأس اسيا خلالالاص في الباي باي ..

شكرا على المرور ياصاحبي
    7 "
  4. والله اقالة كالديرون جائة سريعه وغريبه بالفعل

يعني خسر ببطوله تافهه بقطر رحنا واقلناه

منتخبنا ماهو البرازيل واللا ايطاليا منتخب قوي يقدر يجيب بطولات

منتخبنا محتاج مدرب يجلس 10سنوااااااااااااااااااات وبعدين يقدر يجيب بطوله

مو كل سنه مدرب وتضيع 20 و30 سنه وحنا نبكي على الاطلال وعلى ذكريات 94

الله يذكرك بالخير يا كالديرون ضيعوك والان عمان هم المستفيدين منك
    واتوقع انهم فاهمين اكثر مننا
    وهذا هم لاعبينهم بالدوريات القطريه والكويتيه محترفين

وحنا واحد بقطر ومبسوطين عليه
    7 "
  5. عالعموم .. انا من الان حزين على المسكين انجوس .. لانه لو ماجاب كأس اسيا خلالالاص في الباي باي ..
    المهم ما نطلع من الدور الاول زي ما حصل المرة اللي فاتت بصراحة فضيحه انهزمنا من فرق مغمورة و مسلسل احراق المدربين مستمر ... حتى ماتشلا اللي تعب و تعب بالآخر رموه لعمان و صنع منهم فريق و الآن كالديرون ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.