الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نواف التمياط الي متي ؟؟؟؟؟

نواف التمياط الي متي ؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6519 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المطرفي
    المطرفي

مبتعث مبدع Amazing Member

المطرفي الولايات المتحدة الأمريكية

المطرفي , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة نورث ايسترن
    • نورث ايسترن
    • طالب
    • ذكر
    • في بوسطن, بوسطن
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • May 2006
    المزيدl

June 15th, 2006, 09:30 AM

السلام عليكم شباب امانه وش تقولون عن نواف والله انا من المعجبي فيه ولاكن الولد والله طولها صار اناني في المباراه والله ولاكوره تصليح للزملائه والله حرام ولاكن الي متي يانواف كل هذا عشان الاحتراف الخارجي مصلحتك اهم مو نواف هذا ولاكن الله يسامحك
    كيف تواقعاتكم للمباراه القادمه مع اوكرانيا وهل المدرب سوف يشارك نواف اولا ؟
    والشلهوب ليش في مقاعد الاحتياطين ؟
  2. اخوي "المطرفي" اشكرك على مشاركتك الفعاله واهتمامك بالمنتخب وانا معاك ان نواف انن شوي في العب وما صلح بس مستواه تمام والحمدلله واتمنى اشوف الشلهوب اساسي في المباراه القادمه ..والحمد لله المنتخب بحاله ممتازه وفيه تفاهم كبير بين الاعبين..بس ويش رايكم في حسين عبد الغني انا اشوفه انه كان لاعب المباراه الاول الصراحه ما قصر والله يعطيه العافيه .. واخيرا دعواتنا ان شاء الله منتخبنا الغالي يفوز امام اوكرانيا ,,,,,,,,,
    7 "
  3. في الدفاع نايف القاضي الدوخي المنتشري حسين عبدالغني في الوسط خالد عزيز نور نواف كريري في الهجوم القحطاني ومالك معاذ اخر 10 دقايق يطلع مالك ويدخل سامي

هذا رأيي في التشكيله

الشلهوب ما راح يلعب لانه حالته النفسيه مش ولا بد

تحياتي وانشالله مباراة اوكرانيا فايزينها 2 صفر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.