الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا طلاب أمـريكـا كيف نتابع اعتزال الأسطورة سـامـي ( 9 )

يا طلاب أمـريكـا كيف نتابع اعتزال الأسطورة سـامـي ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5934 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية H-14
    H-14

مبتعث مستجد Freshman Member

H-14 غير معرف

H-14 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالب , بجامعة .
    • .
    • طالب
    • ذكر
    • ., .
    • غير معرف
    • Oct 2007
    المزيدl

January 20th, 2008, 09:15 AM

السلام وعليكم ،،
    يا شباب عندي استفسار ابسال هل اي ار تي امريكا راح تنقل اعتزال سامي ( الهلال - مانشستير يونيتد ) او هل يوجد رابط راح ينقل المباره مباشر او اعادة على اقل تقدير ؟ ؟
  2. اما اسطورة ههههههههههه ضحكتني ولله خلك بدراستك افضل لك وانا اخوك سامي ما درا عنك
    اجل مين الاسطوورة صالح بشير !!! يا حللييك بس سامي انجازته اكثر من انجاازات انديه الشرقيه كلهم وحط معهم بعض انديه العاصمه اووكي

اخوي ان شاء الله راح احاول ادور وابحث عن اي رابط ينقل المباراة وراح احطه قبل المباراة ان شاء الله مع اني استبعد انها تنقل على النت لانها حصريا على ار تي ..
    يعطيك العافيه اخووي ،،
    7 "
  3. والله يا اتش انا بدال ما اتعب نفسي .. دخلت واشتركت لمدة شهر بسبعة دولار تقريبا في قناة المان يونايتد اونلاين طبعا ..

وهما بينقلو المباراة على القناة دي اونلاين ان شاء الله .. لكن الحفل وفقرات المهرجان ما ادري عنها ..

بس الشي اللي خايف منه انه ماتكون الصورة واااااااااااااااضحة ..
    7 "
  4. [quote=H-14;408168]اجل مين الاسطوورة صالح بشير !!! يا حللييك بس سامي انجازته اكثر من انجاازات انديه الشرقيه كلهم وحط معهم بعض انديه العاصمه اووكي

ههههههههههه حبيبي مو اندية الشرقية رديف القادسية يعدون انجازات الزعيق الي من عرفتة مافية الا الصحافة ولو تحب تشوف تاريخ نادي الاتفاق بتشوف بس انصحك تتصل بالاسعاف اول تجنبا لحدوث حالة اغماء لك لا سمح الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.