الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سامي الجابر يشكك بآية في القران الكريم ..!

سامي الجابر يشكك بآية في القران الكريم ..!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5919 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr . 3 b a d i
    Dr . 3 b a d i

خبير بمدينة أدليد

Dr . 3 b a d i أستراليا

Dr . 3 b a d i , ذكر. خبير بمدينة أدليد. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى ENG , بجامعة ECU
    • ECU
    • ENG
    • ذكر
    • Perth, Western of Australia
    • أستراليا
    • Nov 2007
    المزيدl

February 4th, 2008, 10:06 PM

سامي الجابر يشكك بآية من آيات القران الكريم
    هذا الذي فرض على تشكيلة المنتخب 20 عاما ولم يسجل سوى 26 هدف خرج لنا بمقالة اليوم في مجلة عالم الرياضي ملحق الشرق الاوسط اقل ما يقال عنها انها مقالة (كفرية)

امتدادا لسلسة فضائحه بعد اعتزاله واخرها عدم احترام مشاعر المواطنين السعوديين حين قال لبتال القوس في جوابه على السنتره : قال ان لها طعم وانتم اوصلوا لكاس العالم وبعدين سنتروا ؟ من يقصد باوصلوا ؟ هل هناك منتخب اخر بالسعوديه غير منتخبنا الذي نعرفه وهو قائده ..

بتال القوس سال هذا السؤال ليس تقليلا لسامي الجابر لكن ليعرف كيف تكون اجابة هذا القائد وليعريه امام الجمهور الرياضي .. اجاب اجابه مقززة وكأنه يلعب لنفسه ..كلنا نعرف ان الخساره من المانيا يتحملها كل اللاعبين الا سامي الجابر الذي اجاب بان السنتره لها طعم وحاول ان يزين صورته

الاربعاء الماضي خرج لنا بمقالة تكشف لنا مدى ما يتمتع به من جهل كبير حتى اوهمنا اعلامنا انه يتحدث 10 لغات واخرها اللغة اليابانية على ذمة عبدالعزيز شرقي

كتب سامي الجابر مقالا يمتدح فيه الامير عبدالرحمن بن مساعد وسوف اقتطع الجزء المهم بالمقالة لتحكموا عليه

كتب سامي : *صاحب السمو الملكي الامير عبدالرحمن بن مساعد كغيري , تتردد على مسامعي مقولة ان الشعراء ,يقولون ما لا يفعلون والحقيقه يا سمو الامير انني لم اختبر هذه المقولة ابدا ولكن تجربتي مع شاعر مبدع ومتجدد كسموكم جعلتني (اشك) بهذه المقولة التي قد تكون (كتبت بعكس معناه) ..فما لمسته من تعاملي معك سمو الامير هو ان الشعراء امثال الامير عبدالرحمن بن مساعد يفعلون ما لايقولون

اقف عند هذه الاسطر التي كتبها هذا الجاهل
    اولا هذه ليست مقولة واصغر طفل بالعالم الاسلامي يعرف انها ايه من القران الكريم تحدثت عن الشعراء وانهم يقولون ما لايفعلون
    لكن سامي الجابر اغمض عينيه عن الايه وذكر انها مقولة في سبيل ان يمدح الامير على طريقه جاء يكحلها فاعماها .. وفي اسطره شكك بهذه المقولة وقال ربما انها كتبت بعكس معناها ؟؟؟؟

ركزوا على قوله انها كتبت بعكس معناها : هذا دليل انه يعرف انها ايه لهذا قال انها (كتبت) ولو كان يؤمن بانها مقولة فعلا لقال ربما انها (قيلت ) بعكس معناها وليست كتبت

فوقع بخطأ شنيع وفادح جدا .. اتصلت على دار الافتاء اليوم وسالت عن هذه المقولة
    قال لي الشيخ : ان كان مؤمن بانها ايه وقال انا اشك فيها فهذا كفر ؟؟
    وان كان جاهل بانها ايه كريمه فعليه ان يستغفر الله ويعتذر عن جهله ..
    هل سوف يعتذر سامي الجابر عن جهلة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

منقول !!! بتصرّف !
  2. اذا فعلا قال هذا الكلام

لا وفقه الله اهلكه الله اباده الله جعل الله حياته جحيما وموتة سوء تكتب عليه هذا الحقير الذي طرد من انجلترا لسوء لعبه ففرض نفسه بالقوة على المنتخب السعودي هذا الطريد الامعه الحقير اكثر لاعب سنتر في تاريخ كاس العالم حتى اطلقوا عليه لقب شهير يستحقه وبكل جدارة " سام سنتر"
    7 "
  3. شباب تأكدوا من الخبر ....بعدين يقولون اعتذر لأخيك بألف عذر واكيد انه مايحس على اللي يقوله ولو نبهتوه اكيد بيستغفر...تراه مسلم وفي بلاد مسلمين يانا حرام لاتدعون عليه....وترا انا والله لاشجع هلال ولا عرف التشجيع لكن من باب احقاق الحق
    7 "
  4. يعني ابي افهم انا , الحين هذا وش يعلمه ابو السناتر يوم انه يسوي فيها عالم ويقعد يألف آيات الله , يتكلم انجليزي ومدري وشو وقلنا ماعليه , تلقونه ماخذها من اكاديميه الفيصل ههههههههههههههههههه

يتكلم ياباني , قله اوكي اخوياه سوزوكي والطقه اللي في المنتخب الياباني , يتكلم هندي , قلنا سواقهم يعطيه كل عصريه كورس

بس انه يجي ابو السناتر ويحرف آيات الله

مب لعب هذا

بالله اسحبوه من خشمه هذا وفقعوا وجهه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

(( السنتره يعني , المباراه اول ماتبدأ لازم تبدأ بالسنتره , اللي بنص الملعب ))
    7 "
  5. سامي الجابر يشكك بآية من آيات القران الكريم
    هذا الذي فرض على تشكيلة المنتخب 20 عاما ولم يسجل سوى 26 هدف خرج لنا بمقالة اليوم في مجلة عالم الرياضي ملحق الشرق الاوسط اقل ما يقال عنها انها مقالة (كفرية)
    الخبر أكيد 100 %
    --------------

باقي الأعضاء ألف ألف شكر على مروركم !
    7 "
  6. ياخي استغفر الله بس...
    انتم ماتخافون ربكم بجد...
    يعني تدعي على اخوك المسلم ولا همّك احد...
    ياخي الله يقلع ابو الكوره اللي علموها اياكم ...
    استغفر الله بس...
    ياخي السب واللمز على اخوكم المسلم يعتبر غيــــــــــبه.,,والغيبه حراااااااااااااااااااااااااام بالإجماع....
    بعدين لهالدرجه يا متابعين الكوره عذبتكم...
    انا والله ماعمري فكرت ان اخلي الكوره تجيب لي ذنوب ومعاصي,,,
    يعني بجد....
    كلامكم كأنكم تكلمون عدو للإسلام ويهودي بالأصح...
    وينكم عن...(قال رسول الله صلى الله عليه وسلم سباب المسلم فسوق وقتاله كفر) متفق عليه
    وعن أبي هريرة رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال المتسابان ما قالا فعلى البادي منهما حتى يعتدي المظلوم.. رواه مسلم
    اتقوا الله بس..وانتم وش دراكم يا هالمبتعثين الكرام مانية الكاتب بهذه الكتابه...اللي يلعن من هنا واللي يسب وكأنه قام يسب في اشياء مقدسه لنا ...ياخي لو فيكم خير انتقدوا اشياء احنا نشوفها ونراها يوميا جرائم وبلاوي..واقعدوا العنوا اصحابها وادعوا عليهم خصووووووووووووووووووووصا اذا كان من المسؤولين...لأجزمن ان السنتكم سيصيبها الخرس....
    ااعلموا ان الله محاسبكم...سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لاله الاانت استغفرك واتوب اليك...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.