الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل تتوقع تاهل المنتخب السعودي؟

هل تتوقع تاهل المنتخب السعودي؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5753 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية K.S.A.Y
    K.S.A.Y

مبتعث مجتهد Senior Member

K.S.A.Y أستراليا

K.S.A.Y , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى معيد , بجامعة The University of Sydney
    • The University of Sydney
    • معيد
    • ذكر
    • Sydney, NSW
    • أستراليا
    • Jun 2008
    المزيدl

June 28th, 2008, 06:22 PM

بعد ما اعلنت المجموعات وكانت السعودية بالمجموعة الثانية مع(الامارات - كوريا ج - كوريا ش - ايران) وبما ان المجموعة الأوله (استراليا - يابان - البحرين - قطر - أوزبكستان).

فهل تتوقع تاهل المنتخب لمونديال 2010 بجنوب افريقيا مع ذكر السبب؟

فانا اقول نعم سيتاهل باذن الله لانه بصراحة عندنا لاعبين ممتازين خصوصا الهجوم بس عيبهم التناغم واللعب الجماعي و الكرات العرضية بالنسبة للدفاع وللاسف الى الان مافي مدرب مسك المنتخب صح وذبحونا بالمدربين الاجانب الغير مبالين بس يهمهم القروش.
  2. ان شاء الله يتأهل معا اني اعتقد ان الامور ملخبطة شوي من ناحية المدرب لكن اللاعبين ان شاءالله يثبتوا مهارتهم مثل ماكانو امام اوزباكستان ...وايضا المجموعة الي معنا عادية جدا وان شاءالله نرد الثار للامارات الحبيبة
    7 "
  3. اتوقع تأهل المنتخب ان شاء الله تعالى لأن المجموعه فعلا ماهي قيوة بلحيل بعد ما ذلفت بحمد الله
    تعالى اوزباكستان .
    لكن المصيبة بعد مانتأهل وش نسوي ؟
    انا كل مااتذكر ثمانية المانيا احقد على البنز والبي ام دبليو
    7 "
  4. اتوقع يتأهل

لو على المنطق من 98 وانا دايم اتقوع ما نتأهل بس بطريقه ما نتأهل!

لكن نفس الشي..تأهل وخروج بمستوى سيء....المدربين الاجانب في نظري مافيهم عيب. المشكله في اسلوب الاداره المتخلف...المدربين عندنا ما ينجحون وهو ينجحون قبلنا وبعدنا!!
    7 "
  5. لو تلاحظون ياشباب :
    انه كاس العالم 94 خسرنا 2-1 من هولندا
    كاس العالم 98 خسرنا 4-0 من فرنسا
    كاس العالم 02 خسرنا 8-0 من المانيا
    كاس العالم 06 خسرنا 4-0 من اوكورانيا ؟؟؟؟ غريبه انه مو من اسبانيا
    كاس العالم 10 (الله اعلم بس فيه امل نرجع مثل 94 اذا تاهلنا وان شاء الله نتاهل)
    7 "
  6. انا صراحه ما ادري وش سر التفائل العجيب الي صاير!!! يعني كوريا وايران ما ملت عين ربعنا!! مستواهم حاليا افضل بكثير من منتخبنا ومنتخب الامارات مهوب سيئ. انا مجرد توقعت وقلت ان توقعي ما ينظر بعين المنطق لمستوى المنتخب...انا استغرب من الي يتوقعون تأهل المنتخب لانهم يعتقدون انهم الاقوى!
    7 "

7. والله أما أنا غاسل يدي من المنتخب بعد ما صار الدعوة فيها خطط مدروسة أو بالاصح " مدعوسة " ...!!

المسئولين قبل عشرة سنوات هم نفسهم المسئولين في عام 2008!!

تعاقدات مع مدربين مغمورين جداُ ...

فرض التشكيلة عليهم ...

معسكرات زي وجيههم ...

أنظمة أتحاد الكرة غريبة وعجيبة ..

احلامهم على قد عقولهم ... يطمحون بالتأهل ومسح الصورة السابقة " ثمانية ألمانيا "

يحلمون بالدور الثاني فقط .. وطالما هم كذلك فلن نبارح الدور الاول

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.