الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الضمان المالي......الشهادة البنكية هاااااااااااااااام

الضمان المالي......الشهادة البنكية هاااااااااااااااام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5348 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sultanqq
    sultanqq

مبتعث مجتهد Senior Member

sultanqq الولايات المتحدة الأمريكية

sultanqq , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علم نفس , بجامعة ssssss
    • ssssss
    • علم نفس
    • ذكر
    • ربك كريم, قولوا ان شاء لله
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

August 28th, 2009, 08:03 PM

يسعد مساكم أحلى عالم

أنا مرافق لزوجتي وأبغا ألتحق بالبعثة ومن خلال قرائتي في المنتدى الشباب نصحوني أطلع الفيز اف 1 علشان مايتأخر طلبي في الملحقية , طبعا زي منتوا عارفين فيه شروط علشان أطلع هذه النوع من الفيزا وكمان المعهد والجامعة لهم شروط , الي ابغا أقولوا هو إيش المطلوب شهادة بنكية وكشف حساب وبس ؟ ولا ضمان مالي ؟ ياريت تعطوني العلم بالتفصيل عن الفرق بينهم وهل ممكن أحد ثاني زميل مثلا يقدر يعطني هذه الشهادة أو الضمان .
    مين يبغا الضمان المالي ومين يبغا الشهادة البنكية ؟؟؟

هل يتم حسم أي مبلغ بموجب هذه الشهادة أو الضمان لأني مجرد وصولي الى الملحقية راح يعطوني هذه الخطابات ؟؟؟؟؟؟

ياريت تفصيل ممل علشاني وعلشان الأعضاء الباقيين ؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultanqq
    يسعد مساكم أحلى عالم

أنا مرافق لزوجتي وأبغا ألتحق بالبعثة ومن خلال قرائتي في المنتدى الشباب نصحوني أطلع الفيز اف 1 علشان مايتأخر طلبي في الملحقية , طبعا زي منتوا عارفين فيه شروط علشان أطلع هذه النوع من الفيزا وكمان المعهد والجامعة لهم شروط , الي ابغا أقولوا هو إيش المطلوب شهادة بنكية وكشف حساب وبس ؟ ولا ضمان مالي ؟ ياريت تعطوني العلم بالتفصيل عن الفرق بينهم وهل ممكن أحد ثاني زميل مثلا يقدر يعطني هذه الشهادة أو الضمان .
    مين يبغا الضمان المالي ومين يبغا الشهادة البنكية ؟؟؟

هل يتم حسم أي مبلغ بموجب هذه الشهادة أو الضمان لأني مجرد وصولي الى الملحقية راح يعطوني هذه الخطابات ؟؟؟؟؟؟

ياريت تفصيل ممل علشاني وعلشان الأعضاء الباقيين ؟
    ومـسـآك اخوي
    انا كنت مثلك مااعرف وش الخطوات اللازم اتباعها عشان اطلع فيزا اف ون للمرافق
    بس بعد بحثي واستفساري وتجربتي الشخصية من حولي صار عندي خبرة كافية الحمدلله
    المطلوب اخوي هو
    للمعهد / شهادة بنكية وافضل لك لاتقل عن 30000 دولار عشان تكون حاسب حسابك بالمصاريف ومايكون عنهم عذر انو الضمان مايكفي
    للسفارة / شهادة بنكية تكون نسخة ثانية من اللي عملتها للمعهد بالاضافة لكشف حساب اخر 3 شهور اذا كنت مسافر لامريكا
    اما كندا يطلبوا كشف حساب اخر 6 شهور

الشهادة البنكية تكون بالانجليزي ويكون مبلغ مودع في حسابك مايقل عن 30000 دولار مثل ماذكرت
    وتظل في حسابك فقط لمدة 48 ساعة وبعدها تقدر تسحب منه عاادي مثل غيرك
    اما الضمان المالي يحتجزون المبلغ للجهة اللي انت رايح تدرس فيها وهذا ماهو مطلوب عند التقديم
    مطلوب منك شهادة بنكية فقط وبعنوان الى من يهمه الامر ولاتحددها باسم جامعه او معهد معين
    لانك بتقدمها للسفارة بعد
    ولاتنسى تعمل معها كشف حساب لاخر ثلاثة شهور لو كنت ناوي امريكا
    وهذي صورتها اخوي

الصورة لطالب كان مطلع الشهادة من حساب ولي امره
    ولكن اذا كان الحساب باسمك فيكتبون اسمك فقط بدون ولي امرك

وبمجرد وصولك الى امريكا وفتح ملف في الملحقية راح يعطونك ضمان مالي وتلتحق بالبعثة ومابتصرف شي من حسابك الخاص

والافضل مثل ماذكرت انك تطلع فيزة اف ون عشان يكون لك الصلاحية تدرس مثلك مثل اي طالب مبتعث

اتمنى اني اكون افدتك ووضحت لك بالصورة اللي تتمناها

لاتنسانا من صالح دعائك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عهــــود
    لو سمحتوا الشهادة البنكية لازم بإسمي أنا الطالبة وإلا بإسم الوالدة عادي ؟؟؟؟؟؟
    الشهادة البنكية باسم صاحب الحساب

اذا الحساب باسم الوالدة خليها تكتب خطاب كفالة

دعواتكم .. وبالتوفيق ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.