الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مقدم عالبعثة قبل 3 سنين هل اقدر استأنف الطلب الآن ؟ رجاء

مقدم عالبعثة قبل 3 سنين هل اقدر استأنف الطلب الآن ؟ رجاء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5347 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ABDULLAH HASAN
    ABDULLAH HASAN

مبتعث مستجد Freshman Member

ABDULLAH HASAN أستراليا

ABDULLAH HASAN , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Engineering Management , بجامعة not yet
    • not yet
    • Engineering Management
    • ذكر
    • Sydney, استراليا
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

August 31st, 2009, 12:08 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اخواتي الكرام

اللي عنده معلومات رجاء الله يرحم والديه لا يقصر معاي واللي يخدمني اخدمه من عيوني وماراح اقصر معاه

انا في اواخر سنة 2005 قدمت عالبعثة وجاني قبول وعندي الضمان المالي ولما عملت المقابلة في السفارة الأمريكية رفضوني ولم يعطوني فيزا بدون اعطائي اي سبب ،، مما سبب لي احباط شديد وبعدها شلت سالفة الابتعاث من راسي وهدا خطأي ...

سؤالي الحين ،،
    بحكم اني مقدم على البعثات من قبل 3 سنوات واكثر ،، هل في مجال اني ارجع واستأنف طلبي القديم ،، يعني اطالب الوزارة بالابتعاث بحكم اني مقدم طلب بعثة وتم قبولي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لأن الشروط الحالية لا تنطبق علي ،، انا خريج دبلوم ...

ارجو التفاعل منكم اخواني اخواتي

وشكرا لكم
  2. الخبر عندي انا مثلكم وجيتهم قبل شهر وقالو لي ليه ماسويت تأجيل بعثه قلت لهم ماسويت قالوا اجل راحت عليك يااصاح

الموهم رحت لواحد ثاني قال لي ترى الموظفين تغيروا بالسنتين الي راحت ونقلوا نصهم وهيك لاسباب اداريه وهيك وقل لهم انا طلبت تاجيل وما ادري وش صار على موضوعي يمكن تمشي معك بحكم ان الموظفين تغيروا

بالتوفيق للجميع ^_^
    7 "
  3. ياريت ايش صار معاكم .. انا نفس الشي

قبول نهائي .. وبعدين صارت ظروف ولا كملت باقي الاجراءات

وكلمت الوزارة وشرحت وضعي .. قالي جيبي قبول ودبري فيزا واكتبي خطاب يشرح حالتك .. وخلي ولي امرك يدخل عالمسؤول

ممكن يتعاطف مع حالتك ويوافق .. لكن نظاما مالك شي

لان تم ايقاف اصدار الضمانات المالية وقرارات الابتعاث لمرحلتي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منسم
    حسب ما قرأت بأحد الصحف

نعم تستطيع

و الصراحه المصدر ما لقيته

لو لقيته إن شاء الله أحطه

غير كذا جرب منت خسران شئ و بالتوفيق

ايش الطريقة؟ ما تذكر؟؟ اي شي؟؟؟

بصيص من الامل يا ناس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مز1جي
    الخبر عندي انا مثلكم وجيتهم قبل شهر وقالو لي ليه ماسويت تأجيل بعثه قلت لهم ماسويت قالوا اجل راحت عليك يااصاح

الموهم رحت لواحد ثاني قال لي ترى الموظفين تغيروا بالسنتين الي راحت ونقلوا نصهم وهيك لاسباب اداريه وهيك وقل لهم انا طلبت تاجيل وما ادري وش صار على موضوعي يمكن تمشي معك بحكم ان الموظفين تغيروا

بالتوفيق للجميع ^_^

ياريت والله لو تنفع ذي الطريقة .. مجربها؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.