الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل سيحجز المعهد جزء من مبلغ الدراسة قبل ارسال الـ I-20 ؟؟

هل سيحجز المعهد جزء من مبلغ الدراسة قبل ارسال الـ I-20 ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5276 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية a.n.m
    a.n.m

مبتعث مستجد Freshman Member

a.n.m الولايات المتحدة الأمريكية

a.n.m , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى -- , بجامعة --
    • --
    • --
    • ذكر
    • --, --
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

November 16th, 2009, 12:10 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله يا أخوان أنا ضعت خلاص من كثر الأقاويل المتضاربه إلي أسمعها وعن آلية الحصول على القبولات

راح أبدأ بالمسيرة إلي أنا عارفها ، طبعا أنا طالب من طلاب المرحلة الخامسة لكني أبغا قبول من جامعة معينه وفي مدينة معينة لذلك يستوجب علي أن آتي بقبولي بنفسي وهنا مربط الفرس

الآن أول سؤال هل يجب أن آتي بقبول معهد لغة فقط بالنسبة لأول سنة ثم من خلال تواجدي في بلد الإبتعاث أكمل بقبول الجامعة أم يجب أن أوفر قبول معهد وجامعة قبل السفر لبلد الإبتعاث ؟؟؟؟

طيب أيا يكن لو قلنا أنا راح أجيب قبول معهد و بعد أن أسجل عن طريق موقعهم يجب أن أرسل لهم شهادة بنكية تثبت أن في حسابي مبلغ كافي للدفع مصاريف المعهد

طيب هنا راح يجي سؤال ، بالنسبة لخطاب الفيزا الـ I-20 إلي يثبت أني رايح أدرس في المعهد الفلاني هل راح يعطوني الخطاب بمجرد إنهم يتأكدو إن في حسابي مبلغ كافي أم سيطالبوني بدفع جزء من تكاليف المعهد قبل إعطائي الخطاب (هذا الكلام قاله لي شخص يشتغل في شركة استشارات تعليميه وله خبره في هذي الأمور)

،،

من جهه أخرى ناس تقلي لا بما إنك مبتعث وتبغا تجيب قبول بنفسك أنتظر لين تنتهي الدورة الإلزامية وبعدها روح وخذ الضمان المالي من الوزارة وقلهم إنك تبغا تجيب قبول بنفسك ومنها سجل في المعهد و أرسلهم الضمان وخلال يومين يكون وصلك القبول بالـ I-20 ومنه خذ أقرب موعد من السفاره وطلع الفيزا وبس

فأنا خلاص شعري راح يشيب ما أدري أسمع لذا وللا لذاك وللا لمين بالزبط
    ياريت ياجماعة إلي جاب قبول و أنتهى من كل شي يفيدني ويفيد بقيت الاخوان إلي مهتمين بنفس الموضوع
  2. و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

قبول الجامعه مو ضروري الحين اهم شيء قبول المعهد

المعهد ما يخصم منك اي مبلغ الا رسوم الابلكيشن او التسجيل و غالبا ما تتجاوز 150 دولار و هي غير مسترده

اطلب من البنك شهاده بنكيه و ليس ضمان مالي تفيد بانه موجود في حسابك او حساب الشخص المتكفل فيك مبلغ و قدره

و ارسلها للمعهد عن طريق البريد او الفاكس
    7 "
  3. ^^
    طيب شوف هذي رسالة أرسلها لي معهد ec في san diego وهذا جزء مقتبس منها

After your full payment I will send you your visa letter. After that you can apply in the embassy for visa

^^
    أنا مافهمت إيش قصده إني أدفع كامل المستحقات ، لو كان يقصد رسوم الأبليكيشن ماعندي مشكلة

7 "
  4. ردهم غريب!!

ما فيه معهد يطالب بدفع رسوم الدراسه قبل بدايتها الا لو باقي اقل من شهر على الدراسه

ارسل لهم ايميل استفسر منهم عن الدفع بالضبط

المفروض مجرد ما يستلمون رسوم التسجيل يرسلون لك الاي توني حتى تسلم نسخه منه للسفاره ما يحتاج لتر و لا غيره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.