الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الضمان المالي ولا الشهاده البنكيه.. مبتعث محتاس زدتوه حوسه

الضمان المالي ولا الشهاده البنكيه.. مبتعث محتاس زدتوه حوسه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5226 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبـــــوردح
    أبـــــوردح

مبتعث مجتهد Senior Member

أبـــــوردح كندا

أبـــــوردح , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى لغات أوربية (انجليزي) , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • لغات أوربية (انجليزي)
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

December 6th, 2009, 09:12 PM

السلام عليكم يااخوان انا الحين مبتعث على المرحله الخامسه وابي اجيب لنفسي قبول معهد و جامعه قبل لوصل لكندا
    طبعا بتقولون لي ليه بتتعب نفسك والوزاره بتجيبلك قبول المعهد والضمان المالي؟؟؟ جوابي هو ان الجامعه ماحتعطيني قبول الا اذا سجلت بمعهدهم والله ابتزاز لذالك انا احتاج شهاده بنكيه عشان اجيب لنفسي قبول والضمان المالي حق الوزاره حطلع فيه الفيزا ..

بس ابو ردح الحين مبتلش هل تتوقعون يسوون لي سالفه بما اني مبتعث على حساب الحكومه و جايبلي قبول معهد وجامعه من شهاده بنكيه؟؟؟

يعني الخطوات اللي راح اسويها شايفين انها سليمه ولا راح توديني بشوشره انا في غنى عنها
    ارجو منكم افادتي
  2. كثير عالم جابت قبول معهد وقبول مشروط للجامعة وتنتظر الملتقيات

عشان تقول للمسؤول شكرا مانبي قبولكم ياوزارتنا الحبيبة .. انا جايب قبولي بنفسي وابي تختمونه فقط .. والختم على مااظن يكون بالمكتب اللي جاب القبول الاوليّ

الصراحة انا حابة اجيب قبول لغة قبل الملتقى واعمل نفس الحركة

بس ماهي مضمونة ... يعني على الله .. وان شاء الله الوزارة ماترفض .. لانه كثيرين عاملين نفس الشغلة وينتظرون فقط الملتقى والختم

الشغلة الثانية .. لماتروح بلد الابتعاث المحلقية على مااظن تعطيك الضمان المالي .. وعادي تستبدله عند المعهد تآخذ شهادتك وتعطيهم ضمان الملحقية المالي .. ,

بس مافي شي مضمون .. وان شاء الله تسآآآهيل

حبيت اسألك اخ ابو ردح

الشهادة البنكية ضروري تكون صالحة لغاية 6 شهور؟ ولا ماعندك علم ؟

انا عملتها اليوم وهي صالحة لغاية شهر من الآن ؟؟ شو العمل ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.