الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

آآهل الخبره ...مآني عآرف وش قصت الضمان المالي الي معي آفيدوني قبل لآتوهق

آآهل الخبره ...مآني عآرف وش قصت الضمان المالي الي معي آفيدوني قبل لآتوهق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5200 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية jodah
    jodah

مبتعث مجتهد Senior Member

jodah السعودية

jodah , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى مرحلة اللغه , بجامعة الله يجيبك يالفيزا
    • الله يجيبك يالفيزا
    • مرحلة اللغه
    • ذكر
    • كندا, فكتوريا
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

January 24th, 2010, 06:47 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,
    اخواني اهل الخبره والي مروا على نفس حالتي ارجوا الرد منكم بأقرب وقت ممكن وتساعدوني لان فيه اعضاء مواضيعهم وكلامهم مو واضح.
    الله يسلمكم انا جبت قبول مبدئي من جامعه فانكوفر ايسلاند بكندا اخذت القبول ورحت للرياض لوزارة التعليم العالي قدمت عليهم وطفشتهم وكل يوم وانا مسنتر عندهم لين اعطوني ضمان مالي
    بعنوان for admission purposes only
    to whom it may concern
    v
    v
    v
    ترجمة الضمان كاملة
    v
    v
    لأغراض القبول فقط
    إلى من يهمه الأمر
    هذا هو إثبات أن الطالب المذكور أعلاه قد رشح للحصول على منحة دراسية كاملة من التعليم تنظم وزارة التعليم العالي في المملكة.
    وسوف تغطي المنحة الرسوم الدراسية للبرنامج الأكاديمي درجة حيث كان قد تم الاعتراف بها.
    لتر سوف يغطي الطالب في الدراسة ونفقات المعيشة بما في ذلك بدل شهري والتغطية المالية لشراء الكتب ، والتأمين الطبي والملابس.
    وزارة التعليم العالي في إطار الالتزام المالي على هذه الرسالة حتى يتم إصدار المنح الدراسية.

هذا المكتوب بالضمان.
    وبعدين رجعت للمكتب واعطيته الضمان على شان يجيب القبول النهائي من الجامعه وبنفس الوقت قدمت على الفيزا...
    جتني ورقت الفحص وسويت الفحص ورحت للمكتب واخذت القبول النهائي وسئلة المكتب عن وش فايدة الضمان قالي يساعدك بأنه يجيبلك قبول نهائي قلت يعين ماني فالبعثه قالي ايه اذا رحت هنا تلتحق يمكن..
    الي ابيه ياشباب 1- هل هذا الضمان الي ذكرته يخليني التحق بالبعثه؟اذا االاجابه نعم من وين التحق من هنا بالسعوديه ولا فبلد الدراسه..؟وكيف التحق اذا كان الاتحاق من بلد الدراسه..؟
    2-هل لي امر اركاب.؟ وكيف طريقته.؟
    ومعليش على الاطاله يا اخواني بس انا حبيت اوضح لآخواني واخواتي صيغه والكلام الموجود بالضمان.والله يوفق الجميع ويسهل اموركم ان شالله..
    لاهنتم والله يقويكم ان شالله.
    تحياتي,.,
  2. وعليكم السلام اخوي اذا انت طالب تدرس على حسابك
    واردت الالتحاق بالبعثة تقدم عليها من الدولة الي انت رايح لها عن طريق الملحقية الموجودة في نفس البلد
    اخوي امر الاركاب ما يعطونك اياه الا اذا كنت طالب مبتعث من قبل الوزارة
    7 "
  3. الضمان المالي اي تاخذه من الوزارة فقط للفيزا
    اما الجامعه فضمانها المالي موجود لدى الملحقية الثقافية في بلد الابتعاث
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    الطالب المبتعث له
    ضمان مالي
    خطاب الضمان المالي
    امر اركاب + تذاكر السفر
    اذا كنت طالب مبتعث عندك رقم طلب و رقم ترشيح فجميع هذه المتطلبات تأخذها من الوزارة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jodah
    ali10 مشكور وماقصرت على الاجابات السليمه

طيب الضمان الي معي وش يعتبر هذا

واتمنى ردود اكثر واكثر

ومشكورين مقدماً
    هذ ضمان مالي لقبول اللغة أوالدرجة وبتلاقي عند معلوماتك الشخصية مكتوب Degree وبعدها مكتوب وش هذا الضمان له

وتقدر تراسل فيه المعاهد والجامعات وتأخذه موعدك في السفارة

وأنت إذا رحت لبلد الإبتعث راح يتحول الضمان للملحقية

هذي معلومات حسب اللي أنا لاحظته

وفقك الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.