الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضمان مالي ضروري جدااااا

ضمان مالي ضروري جدااااا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5177 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بو هدوي
    بو هدوي

مبتعث مستجد Freshman Member

بو هدوي الولايات المتحدة الأمريكية

بو هدوي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Hopping master degree in MBA , بجامعة اهم شي في امريكا
    • اهم شي في امريكا
    • Hopping master degree in MBA
    • ذكر
    • الله يكتب اللي فيه الخير, اتمنى نيويورك او الينوي
    • السعودية
    • Apr 2009
    المزيدl

February 23rd, 2010, 04:47 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    السالفه انه انا كنت مقدم على البعثات في الدفعه الاولى قبل 5 سنوات تقريبا وكان ذاك الوقت ينرسل الضمان المالي مباشره او بشكل سريع على ما اذكر صدر لي بتاريخ 28\5\2005 والحمد كانت نسبتي بالثانويه قويه وفضلت اني اكمل هنا بكالرويس واطلع ماستر برا والحمد لله كملت بكالوريس في جامعه الملك فهد وتخرجت وانا الحين ناوي اكمل ماستر.
    فكرت اطلع على حسابي وبعدين احول على البعثه لانه معدلي اقل من المعدل المطلوب بس ربكم اللهمني وتذكرت الضمان المالي اللي معي ولا استخدمته بصراحه.
    ومن خلال تصفحي بالنت وبحثي شفت انه الضمان يتجدد.
    اللي ودي اعرفه لو سمحتو انا طالع الرياض هالفتره ان شاء الله في الايام المقبله القادمه بس فيه حد معين او شخص معين او اسم معين اتوجه له ويحل لي موضوعي او مايحتاج اتعب حالي؟؟؟؟؟ من الاساس او شنو؟؟؟؟؟
    للتاكد بس انا الضمان اللي معي بكااااااالوريس من الدفعه الاولى ابي احوله الحين ماستر.
    مشكورين ويااااااااااااارب الله يقضي حوائجكم ويحقق كل طموحاتكم ياقادر على كل شي يالله
  2. اخوي مثل ذكرك الاخ اللي سبقني في الرد , الموضوع له 5 سنوات والضمان المالي انتهى , لكن رفضت تبتعث في ذالك الوقت
    الضمان المالي من وزارة العاليم العالي متعلق بالدفعه وكذالك البلد الذي يستبتعث اليه , يعني اذا حاولت تغير البلد الابتعاث تحتاج انك تطلع ضمان مالي جديد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.