الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اريد ضمان مالي من الوزارة

اريد ضمان مالي من الوزارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4871 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية advisorksa
    advisorksa

مبتعث جديد New Member

advisorksa الولايات المتحدة الأمريكية

advisorksa , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء , بجامعة طيبة
    • طيبة
    • كيمياء
    • ذكر
    • المدينة, الغربية
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

December 18th, 2010, 08:16 PM

انا مبتعث ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للمرحلة السادسة
    ولم يحضروا لي قبول في الملتقى
    فكلمت احد المكاتب لاحضار قبول لغة لي لاكنة طلب مني الضمان المالي
    فما هي الطريقة للحصول على الضمان المالي حيث اني مبتعث الى امريكا وماذا بعد قبول اللغة
    جزاكم الله خير
  2. بالنسبة للضمان المالي تستلمه من الملحقية في واشنطن
    الوزارة تعطيك خطاب للسفارة انك طالب من ضمن البعثة ما عليك الا انك تروح الوزارة بحي الغدير وتطلب منهم خطاب للسفارة يعطيك ورقة تعبيها وتنتظر تقريبا ساعة او اقل حسب الزحمة ويعطوك الخطاب
    ** طبعا انا من طلاب امريكا ماستر المرحلة السادسة طلبت منهم خطاب للسفارة قالوا ما يحتاج روح واسمك مسجل عندهم وفعلا رحت بس طلب اثبات اني من طلاب البعثة اعطيته بطاقة الملتقى والحمدلله تمت الامور على خير واستلمت الفيزا**
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KAB6002409
    ياخي انا ابي اجيب لي قبول وقالوا لازم ضمان مالي لان المكتب الي تبع الوزاره يصرفنا
    اوكي راسل الملحقية واطلب منهم قبول بما انه المكتب يصرفكم وما اقول الا الله يكون في عونك انت وباقي الشباب لانه بالفعل معاناة لا المكتب جاب القبول ولا يعطونا صلاحية نجيب قبول بانفسنا وراسل الملحقية وانت وحظك
    اطلع على الموضوع هذا واتمنى يفيدك http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thread244819.html
    بالتوفيق لك وللجميع
    7 "
  4. انا جبت الي ضمان مالي من الوزاره وهاذي قصتي..
    جبت الي قبول مبدئي من المعهد ورسلته الى الوزاره وختموه الي بعدين رسلته الى المسؤوله عن الضمان المالي في الوزراه مع صوره من جوازي وخطاب اني احتاج الضمان عشان ارسله الى المعهد ويرسلو الي الاي توني ووافقت واصدرت الي الضمات المالي اروح استلمه من الوزاره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.