الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سعادوني حيث طلب مني ضمان مالي او شهادة بنكية

سعادوني حيث طلب مني ضمان مالي او شهادة بنكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4675 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sroo
    sroo

مبتعث مستجد Freshman Member

sroo نيوزيلندا

sroo , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى dental assistant مساعد طب اسنان , بجامعة كلية علوم صحيه
    • كلية علوم صحيه
    • dental assistant مساعد طب اسنان
    • أنثى
    • jeddah, saudi arabia, jeddah
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

July 7th, 2011, 12:16 PM

حصلتعلى قبول من جامعه و لغة بنويزلنده

تخصص الجامعه صخة فم بكالورويس طبعا

موظفة بمستشى الملك فهد حاقدم باذن الله ابتعاث بس حايسة ماني عارفة الطريقة

المكتب بيقل نبغى ضمان ماي او شهادة بنكيهقلت لسا ما جاني ابتعاث قالوا قدمي اوراقك من البنك حقك ما فهمت ايش يعني ولاكيف

و قال بعد ما تحصلى على الابتعاث اعطينا الضمان المالي حقهم يطلعوه لك م

فما همت شئ ارجو من اللي رع يفهمني و يدني

جزاكم الله خير
  2. اختي وربي ان الضمان المالي او مايسمى بالشهادة البنكية موضوعه سهل , انا بالبداية كنت مفكر انه صعب .
    بس اقسم بالله اسهل من شرب الما . . حسب مافهمت منك انك انهم يبون ضمان مالي من حسابك . . بسيطة روحي للبنك واطلبي منهم ضمان مالي بحسابك بحيث يكون المبلغ يكفي جميع مصاريف الدراسية والمعيشية في الدولة اللي انتي رايحة لها وعادة يكون مكتوب بموقع الجامعه عن قيمة المصاريف , ع فكرة مو شرط انه يكون الضمان المالي من حسابك ينفع يكون من حساب اخوك ابوك امك , وانا متأكد من هالشي من كثر خوفي وقتها صرت مايسترو بسوالف الضمان المالي
    7 "
  3. اممم اول حاجة لازم يكون في حسآب اخوانك ابوكي امك عمانك خيلانك بالعربي ياللي يصرف عليكي يكون في حسابو اكثر من 100 الف بنسبة ليا انا طلبو لازم يكون في حساب الوالد اكثر من 165 الف .. عشان الجامعة غالية حقي بس نيوزلاند ارخص يعني شوفي الجامعة والمعهد كم يطلبو منك يكون في الحساب ..

" الشهادة البنكية "
    يأ اختي خلي اللي يصرف عليكي يروح للبنك ويقولهم ابغى ورقة اسمها ( المقدرة ) يعرفوها البنوك .. هيا دي الشهادة البنكية

وصلى الله وبارك

لاهوا حوسة ولا شيء انا ماخذت من الوالد نص ساعة في البنك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.