الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بيسفروون اخووي اذا ما عطتنا الملحقية الضمان المالي ="( !

بيسفروون اخووي اذا ما عطتنا الملحقية الضمان المالي ="( !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4577 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Zahoorat
    Zahoorat

مبتعث مستجد Freshman Member

Zahoorat الولايات المتحدة الأمريكية

Zahoorat , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Nursing ~ , بجامعة Don't know!
    • Don't know!
    • Nursing ~
    • أنثى
    • Denver ^^, Colorado ^^
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

October 8th, 2011, 03:21 AM

السلآمـ عليكمـ ورحمة الله =))

اخبآركمـ يآنآس ..!؟ ^^

شكلو الموضوع بينتطنش لان القسمـ نآيمـ بس على الاقل نحآول *.*

انا صار لي من وصلت امريكا قريب اسبوعين .. فتحت ملف في واشنطن وضفت معاي اخوي كمرافق .. وصلني الضمان المالي اللي حقي وباقي اخوي .. راسلت المشرف اللي حقنا وقال كلموا الدكتور سامي الكالوتي هو اخبر بهالشي ..
    ارسلت له ورد علي سريع وبين اهتمامه بالموضوع .. تالي اختفى ! ارسل له ما يرد ولا حتى المشرف *.* طبعاً شي مو جديد من الملحقية ..
    توني امس كنت اتمشى في ملفي في البوابة ورحت قسم المرافقين وشفت القسم فاضي ومكتوب ليس لديك اي مرافقين ..!! #_#
    الدراسة تبدي الاثنين الجاي .. بحكمـ ان الوقت قصير رحنا للمعهد وخبرناهمـ بالسالفة .. قالوا عطونا اثبات انه ينتظر ضمان مالي .. انا ما عندي اي شي يثبت ان في ضمان مالي جاي .. قالوا ما نقدر نسوي لكم اي شي .. ما يقدر يدرس الا بضمان مالي .. واذا تاخر الضمان المالي وبدت الدراسة وهو ما يدرس بيسفروننه ..! لانه فيزته فيزة دراسة *.*

السؤال يقع هنا :: احد صار له هالشي وسفروه او سمع من احد نفس الكلامـ ..!؟
    +
    احد عندهـ حل للضمان المالي مابي اخووي يررجعونهـ ="( ..!؟ انا بطلعة الروح سافرت بكل برادة عشان ضمان ارجع ><!!!!
  2. انا والله ماعندي خلفية عن الموضوع لان بعدني ماسافرت لكن راسلي الوزاره هنا وان شاء الله يردون عليك ويعلمونك ايش تسوين
    وبعدين اذا تاخر اخوك في الدراسة كم يوم ان شاءالله ماياثر عليه توكلي على الله
    وخلي الرجوع اخر الحلول والله يوفقك
    7 "
  3. اذا مررررة تأزم الوضع خليهم يعطونك نموذج الضمان المالي اللي لازم تعبينه وترسلينه للسعودية ويعبيه احد من قرايبك يكون رصيده في البنك فوق العشرين( على حسب يمكن يبغو أقل) ويرفق معاه شهادة بالرصيد من بنكه اجراءاتها ما تاخذ نص ساعة في البنك............. وانتي حاولي تتصلين على الملحقية على ارقامهم في الموقع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.