الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الضمان المالي

الضمان المالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5982 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Cold Fear
    Cold Fear

مبتعث مجتهد Senior Member

Cold Fear الولايات المتحدة الأمريكية

Cold Fear , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Student , بجامعة U of U
    • U of U
    • Student
    • ذكر
    • Salt Lake City, Utah
    • السعودية
    • Dec 2006
    المزيدl

December 8th, 2007, 03:04 PM

السلام عليكم ،،

فيه أخبار تقول أنه بالإمكان أخذ الضمان المالي من الوزارة الآن و لكن بعد التوقيع على تعهد معين ، فاللي في الرياض أو له أحد في الرياض ، يشوف لنا صحة الخبر من عدمه و يبلغنا و نكون له من الشاكرين ، بدل ما نقطع مسافة 1000 كم و بالآخير يطلع الكلام مو صح
  2. ابشر بالسعد وانا أخوك

خبر حصلته اليوم من الوزاره

في البدايه سألت الموظف عن موعد الملتقى

قالي 19/12 لكن ننتظر تأكيد الخبر 100%

قلت له هل يجب علينا إحضار توصيات أكاديمية

قال إذا ماسلمتها في البدايه مايحتاج تجيبها إلا ( إذا أنت اللي بتراسل الجامعات )

قلت شلون أحنا اللي نراسل وإلا والوزارة

قال الامر راجع لك إذا تبغى الوزارة تراسل عاليك الإنتظار

وإذا بتراسل أنت نسلمك الضمان المالي وانت المسؤول عن قبولك

قلت وش الأفضل في رايك

قال إذا تراسل انت بتحصل قبول أسرع وإذا الوزارة تراسل عنك يمكن تتأخر

شكرته وانتهى الحوار
    7 "
  3. أخوي د. المستقبل ..

شاكر لك أولاً إهتمامك بالموضوع ، لكن اللي قصدته هل لو طلعت للوزارة بكرة باستلم الضمان المالي ؟ ولاّ الوزارة بتقولي نسلمك الضمان المالي في الملتقى ( 19/ 12 على حساب ما سمعنا ) .

شاكر لك مرورك مرة أخرى،،
    7 "
  4. السلام عليكم اخواني انا كنت راح انزل موضوع بهالخصوص وللاخ جمال الثاني خاصه لاني كنت مواعده اني اجيبله الخبر اول مااتاكد منه

اليوم انا رحت الوزاره والحمدلله استلمت الضمان المالي وكل المطلوب منك احضار صوره من جوازك وتكتب عليها

رقم الطلب ورقم الترشيح وحضورك شخصيا لانهم راح يطلبون منك التوقيع على تعهد باحضارك قبول في مده 6

شهور وعلى فكره يمكن اذا رحت لهم بيقولون لك بعض الموظفين انتظر الملتقى مدري هو جهله بالنظام ولا

بس يبي يصرفك المهم انت ماعليك منه اسحب عليه ورح لغيره الين يوافقون يطلعون لك الضمان

المالي لان هذا من حقوقك وهذا اللي صار معي اليوم ومو بس انا كان معي اكثر من شخص واستلموا الضمانات الماليه الحمدلله.

والله يوفق الجميع ان شاء الله.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.