الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يمكنني تقديم اوراقي الى الجامعات بدون ضمان مالي

هل يمكنني تقديم اوراقي الى الجامعات بدون ضمان مالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5923 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr No
    Dr No

مبتعث مستجد Freshman Member

Dr No غير معرف

Dr No , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالب , بجامعة Lincoln University
    • Lincoln University
    • طالب
    • ذكر
    • Lincoln, Christchurch
    • غير معرف
    • Feb 2008
    المزيدl

February 6th, 2008, 04:49 PM

انا ناوي اقدم على البعثات في المرحلة القادمة واريد ادرس في نيوزلندا او كندا

هل احتاج الى ضمان مالي للتقديم اوراقي الى الجامعات .........!؟

لان اذا مايحتاج راح اقدم اوراقي الى الجامعات من الان

واذا كان يحتاج هل اقدر اطلع ليي ضمان مالي من الان

ارجوووووووووووووكم ساعدوني ياهل الخير ونشامه

(( مع العلم باني خلال الشهر المقبل راح ادرس لغة في كندا على حسابي الخاص ))

تحياتي
  2. عزيزي Dr no
    الوزارة لا تصدر ضمانات مالية إلا للطلاب الذين تم قبولهم في البعثة ..
    وإذا أنت تريد أن تقدم في المرحلة القادمة ( المرحل الرابعة ) .. إذن تحتاج أن تــُقـبل أولاً ثم يتم إصدار قبول مالي من الوزارة .
    أما إذا أردت أن تصدر ضمان مالي شخصياً .. فأنظ تحتاج إلى إصدار كشف حسابك باللغةالإنجليزية وبه مبلغ تقريباً أكثر من 60000 ريال سعودي ..حسب علمي .. وانا غير متأكد من حكاية الضمان المالي الشخصي .. وتحتاج إنك تسأل غيري أكثر
    لأن الضمان المالي هو عبارةعن ورقة يضمن للجامعة بأنك ستسدد لها تكاليف الدراسة .
    وشكراً
    7 "
  3. السلام عليكم
    اخوي dr no انت تبي تقدم على المرحله الرابعه !! طيب كيف تضمن انك راح تقبل ضمن مبتعثين هذي المرحله.. بتقولي " تفائلوا بالخير تجدوه" اوكي.. بس اللي ابي اقوله انك تبي تقدم من الان وعشان تقبل لازم يكون عندك ضمان مالي اللي هو كشف حساب اخر 3 شهور + شهاده بنكيه توضح اجمالي المبلغ في حسابك بالدولار او بعملة البلد اللي انت رايح له ..... (مولازم حسابك ممكن ابوك او اي احد من اهلك المهم يكون فيه مبلغ حلو).... طيب يمكن ما تقبل في البعثه وراح تضطر انك تكمل على حسابك الخاص , اخوي انا اقول انتظر لين المرحله الرابعه وبعدين قدم وانشالله تقبل وتجيبلك الوزراه قبول , لان السالفه كلها في انك تقبل في الابتعاث اما انك تجيب قبول برا من اي معهد انا اشوف انه سهههههههل طالما عندك ضمان .
    هذا رأيي الشخصي والله يوفقك,,

فيه ناس يقولو انك اذا طلعت على حسابك الخاص تقدر تضم للبعثه بسهوله من ملحقية البلد اللي انت فيه ... ماادري هل هذا الكلام صحيح او لا .. المهم انت تأكد قبل تروح عشان ما تتوهق..

الله يوفقنا جميعا و يسهل اجراءاتنا
    7 "
  4. اخي العزيز

بأختصار لازم ضمان مالي وعندي طريقه اذا تبي تروح تدرس على حسابك الي هيه روح ادرس وبعد مرور 2 الى 3 شهور ارسل مشهد من معهد الي تدرس فيه للوزارة وراح يحولونك وقيل انهم يرجعون المبلغ الي درسته لك

بس الفيزا ماتطلع الابضمان من البنك اذا كان على حسابك ويقول احد موظفي القنصليه البريطانيه (ادري انك بتروح لكندا) ان لازم يكون بحساب الي يدرسك مثلا لو تكلفت المعهد 50 الف لازم يكون بالحساب اكثر من الخمسين علشان المعيشه

وهذ1 والله اعلم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dina

فيه ناس يقولو انك اذا طلعت على حسابك الخاص تقدر تضم للبعثه بسهوله من ملحقية البلد اللي انت فيه ... ماادري هل هذا الكلام صحيح او لا .. المهم انت تأكد قبل تروح عشان ما تتوهق..

طيب من وين اقدر أتاكد ............!؟

مشكورين جميعا حبايب قلبي على الردود وماقصرتو

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.