الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص الشهاده البنكيه

استفسار بخصوص الشهاده البنكيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4214 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Why why
    Why why

مبتعث جديد New Member

Why why السعودية

Why why , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى اقتصاد , بجامعة جامعة طيبه
    • جامعة طيبه
    • اقتصاد
    • أنثى
    • جده, جدة
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

October 10th, 2012, 11:35 AM

السلام عليكم
    انا ان شاءالله ناويه اسافر على حسابي بس عندي كم استفسار على شان اقدر ارتب افكاري
    انا اخترت اطلع الشهاده البنكيه من البنك الراجحي لانو حساب الوالد والحساب هوا حساب الراتب يعني حساب طالعه وداخله فيه فلوس طول السنه مع اني كنت افضل من سامبا لانو اسهل ومرتبين اكثر بس سامبا فاضي طول السنه وقلت ماينفع اطلع الشهاده البنكيه من بنك وكشف الحسب من بنك ثاني بخليهم من نفس رقم الحساب اللي هو الراجحي حق الراتب افضل صح تفكيري ولا كيف؟
    الشي الثاني احتاج كم نسخه من الشهاده البنكيه وكشف الحساب لاني احتاج اقدم للسفاره ولقبول المعهد ولقبول الجامعه ف مو عارفه كم واحد احتاج والصيغه عادي لو الى من يهمه الامر ولا لازم اسم الجامعه لاني الى الان ماحددت جامعه اجيب منها قبول مشروط
    اخر نقطه بالنسبه للشهاده البنكيه لما اقدم على جامعه امريكيه لازم تكون بالدولار ولا عادي لو بالريال واذا لازم بالدولار هل بنك الراجحي يقدر يطلعها بالدولار ولا كيف نظامهم ان شاءالله متعاونين ومتفهمين هذي الامور
    وشكرا الله يعطيكم العافيه اخواني واخواتي ويجزاكم خير يارب
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.