الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوكم ساعدوني

ارجوكم ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5881 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية eng.hamed
    eng.hamed

مبتعث مستجد Freshman Member

eng.hamed الولايات المتحدة الأمريكية

eng.hamed , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مهندس , بجامعة UCF
    • UCF
    • مهندس
    • ذكر
    • Orlando, Colorado
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jan 2008
    المزيدl

March 13th, 2008, 06:19 PM

جماعه عاوز استفسار وياليت تساعدوني فيه :

انا عندي I-20 جابولي اياه الوزاره وانا من المرحلة الثالثه بس لا المعهد ولا الجامعه يمدحون فيها اكثر من شخص فقررت اراسل معهد ثاني فراسلت وقبلوني بس يبغون ضمان المالي سؤالي هو هل الوزاره اذا طبعتلهم خطاب الموافقه مع توضيح ارفاق الضمان المالي هل راح يعطوني اياه ولا لا .

ملاحظه انا فكرة اني ارسل للمعهد الجديد ضمان شخصي ثم اطلع الوزاره واعطيهم خطاب الموافقه واطلب تحويل من ضمان خاص لضمان الوزاره فايش رايكم في الموضوع

افيدوني الله يخليكم
  2. عزيزي ايش الي ما فهمته اعتقد ان سؤالي واضح :

لتوضيح مره ثاني راح اضرب مثال / الوزاره اعطوك i-20 ( يعني قبول لمعهد ) لكن انت ما تبغى المعهد فراسلت معهد ثاني والمعهد ردوا عليك بالموافقه بشرط احضار ضمان مالي لكن الوزاره رافضه ان تعطيك ضمان مالي بحجة انهم جابولك قبول . سؤالي هو اذا اعطيت المعهد الجديد ضمان خاص وحولت I-20 القديم للمعهد الجديد ورحت للوزاره هل راح يعطوك الضمان المالي ام لا .

شرح ثالث للقصه/ اعطوك قبول الوزاره لجامعه وانت ما تبغى هذه الجامعه كيف تتصرف في الموضوع .

اعتقد شرحت قصتي بثلاث طرق يا القلم الساخن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.