الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اريد ألمساعده من من لديه المعلومه ؟؟؟؟

اريد ألمساعده من من لديه المعلومه ؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3766 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية انت يا وطني انا
    انت يا وطني انا

مبتعث جديد New Member

انت يا وطني انا الولايات المتحدة الأمريكية

انت يا وطني انا , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علم اجتماع , بجامعة الامام
    • الامام
    • علم اجتماع
    • ذكر
    • السعوديه, لايوجد
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

December 27th, 2013, 09:28 AM

السلام عليكم ورحمة الله ..

الأخوان والأخوات

أنا من الي عانوا من مشكلة امتداد التخصص والان ولله الحمد فرجها الله وتم قبولي للدكتوره في قسم علم الاجتماع الاكلينيكي
    واصبح الامتداد له ( علوم صحيه)
    وعدونا بملتقى قريب الى الان لم يخبروننا بتاريخه لكن تم إرسال ضمان مالي على ايميلي

والسؤال ماذا افعل الان ؟

هل هو للفيزا او للمعهد يعني مو فاهم ايش اسوي بالعربي

هل انتظر الملتقى ثم أخاطب المعاهد ؟
    هل اختار المعهد المناسب بأي ولايه اريد ؟
    كيف اختار المعهد ؟
    أنا كنت مختار ايرلندا كيف اغيرها لأمريكا لأني سمعت انه يمديني اغيرها ولا اصبر لين اغير الدوله اول ثم ادور معهد ولا العكس عشان الوقت
    كيف احصل على الضمان الطبي ؟ وهل هو بعد ما أسافر؟ وهل للضمان الطبي بطاقه او ورقه او ماذا ؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انت يا وطني انا
    السلام عليكم ورحمة الله ..

الأخوان والأخوات

أنا من الي عانوا من مشكلة امتداد التخصص والان ولله الحمد فرجها الله وتم قبولي للدكتوره في قسم علم الاجتماع الاكلينيكي
    واصبح الامتداد له ( علوم صحيه)
    وعدونا بملتقى قريب الى الان لم يخبروننا بتاريخه لكن تم إرسال ضمان مالي على ايميلي

والسؤال ماذا افعل الان ؟

هل هو للفيزا او للمعهد يعني مو فاهم ايش اسوي بالعربي

هل انتظر الملتقى ثم أخاطب المعاهد ؟
    هل اختار المعهد المناسب بأي ولايه اريد ؟
    كيف اختار المعهد ؟
    أنا كنت مختار ايرلندا كيف اغيرها لأمريكا لأني سمعت انه يمديني اغيرها ولا اصبر لين اغير الدوله اول ثم ادور معهد ولا العكس عشان الوقت
    كيف احصل على الضمان الطبي ؟ وهل هو بعد ما أسافر؟ وهل للضمان الطبي بطاقه او ورقه او ماذا ؟
    برد على الجزئيه اللي اعرفها والافضل انت بعد تبحث لانه لو بحثت بتلاقي اجوبه لكل اسئلتك +فائده ومعلومات اخرى مفيده
    اول شي طالما معاك ضمان مالي لازم تبدا تدور المعهد والولايه والمدينه اللي تناسبك من ناحية جو معيشه والخ
    بالنسبه للتحويل تدخل خدمات الابتعاث من متابعة الطلب وترفق المطلوب لتغيير الدوله
    تجيب قبول وتبدا اجراءات الفيزا
    التامين الطبي هدا لما تروح هناك يسير وقتها بتاخده بالنسبه هو بطاقه او ايش مدري
    😊 روح ملتقى امريكا وبتلاقي زي ماقلتلك اجابه لجميع اسالتك بالتفصيل الممل والاخوان مايقصرو😊

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.