الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ـأأأأأأأأأأأأنا متردد والله خايف أخسر فلوسي ولا يصير شي

ـأأأأأأأأأأأأنا متردد والله خايف أخسر فلوسي ولا يصير شي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5784 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فهد الشهري
    فهد الشهري

مبتعث جديد New Member

فهد الشهري غير معرف

فهد الشهري , تخصصى المهنة طالب , بجامعة البيت
    • البيت
    • المهنة طالب
    • غير معرف
    • الرياض, الرياض
    • غير معرف
    • Jun 2008
    المزيدl

June 18th, 2008, 05:48 PM

الســـلام عليـــــكم ورحمة الـــٌلة وبركاته

أنا والله ماجيت هذا المنتدي الي أبغااء مساعدتكم ومالقيت الي هذا المنتدي الذي يسااعد أغلب المبتعثين للخارج أان بقولكم سالفتي وأبي رد سرريع تكفوون...........؟

ـأنا رحت مكااتب المراسلات والأعترافات عشان أجيب أعتراف من أى جامعة خارجية طيب << لو بجيب أعتراف ورحت وزارة التعليم العالي يقبلون أوراقي علمأ بان تخصصي تمريض ومعدلي فووق 4.50 أتمني تجاوبوني بسرعه لأأني متردد أروح مكتب المراسلات ولي لا يالمشرررف أتمني بأقرب وقت تفعل عضويتي ........... وشكراٌُ لكم

2. قصتي أني أفكر أني بروح أدرس بري رحت مكتب مراسلأأت عشان أراسل الجامعه الي أبي أدرس فيهاا طيب

جاني قبوووووووووول بسس ينقصني الضمان المالي السؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤال يقوووووول <<<< س/ هل أقدر أخذ الضمان المالي ونااا مو مسجل ضمن برنامج خادم الحرمين الشرفين,,,,
    وبسسسسسسسسسس
    *************************** <<< الزبدة عندي قبوووووول من جامعة وأبي أدرس عن طريق الحكومة

<<<=========== ـأسلوبي بايخة بالكلام ولا أعرف اسرد القصة لأن والله ويشهد علي ربي أول مرة أدخل منتدي

ساعدوني وستني ردكم ,,.؟
    7 "
  3. اخوي اذا كان سؤالك عن الضمان المالي؟؟؟
    تقدر تاخذ ضمان مالي من وزارة التعليم العالي من عند العطيه المستشار والمشرف العام على الشؤون الادارية والمالية
    اول شي تروح للوزاره الساعه 8 بعدين تاخذ رقم من عند (البشر) وتعطيه اوراقك كامله والساعه 10 تقريبا يجي العطيه وتدخل عليه وتقوله ابي ضمان مالي ويعطيك ان شاء الله والي تبي راسلني على الخاص وعطني رقم جوالك من شان اقولك بالضبط ايش تسوي وشكرا.
    7 "
  4. يعطيك العافية ـآبو رمووووس والله أنك ريحتني تلقاني من بكرة عند العطية محضر من الصبح

ـآبو رمووووس الي أبية منك أنك تعطيني رقمك علي الخاص عندي لأني الرسايل ماتشتغل عندي لأأني جديد لأزم 30 مشاركة تكفى مستعجل

وشششششششششكراُ
    7 "
  5. هيي هيي وقف وقف

وين وين هي بقالة ضمان مالي

معليش على الكلام

ابو رموس الرجال يقولك ماهو مسجل كيف تقوله روح الوزارة ,, تتونس عليه ؟؟؟

اخوي فهد الشمري انت منت بمبتعث كيف بتاخذ ضمان وزارة هدي اعصابك وروق انت معدلك ممتاز قدم في المرحلة الرابعة في شهر رجب الجاي ومن عندي مقبول

واذا مستعجل اطلع على حسابك
    7 "
  6. THE ONE وش تقصد يعني مافية ـأمل أخذ الضمان المالي عن طريق الوزارة

(( ياخي حتي لو أنا مو مسجل ماتمشي أموري ,, وـاحد من ـأخوياى نفس طريقتي وأخذ الضمان بس كأن ناشبلهم <<<
    الله يكون بالعوون أنشاء الله المرحلة الرابعة أقبل فيها بس خوفي من أختبار القياس التحصيلي الله يكون بالعووون ))

ـأـأـأبو رمووس أوريك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.