الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار حول مدة كشف الحساب

استفسار حول مدة كشف الحساب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5723 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالبه متحطمه
    طالبه متحطمه

مبتعث مستجد Freshman Member

طالبه متحطمه غير معرف

طالبه متحطمه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى عاطله اقشر بصل , بجامعة مادري
    • مادري
    • عاطله اقشر بصل
    • أنثى
    • بغرفتي, اذا لقيت اقولكم
    • غير معرف
    • Aug 2008
    المزيدl

August 25th, 2008, 12:19 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

عندي استفسار وياليت تفيدوني فيه..انا مبتعثه على حسابي الخاص لكن سمعت ان اللي على حسابهم لازم يجيبون كشف حساب عن آخر ثلاث شهور تحطمت بصراحه .. لان المتكفل بمصاريفي اخوي واخذ قرض عشاني.. يعني لازم انتظر ثلاث شهور؟ والله صعبه بيروح علي التقديم على كذا..

طيب انا سمعت ان فيه طلاب بس كم يوم حطوا المبلغ بحسابهم واخذوا عليهم كشف حساب ومشت امورهم<< اتمنى يكون هالكلام صحيح اماااانه طمنوني هل فيه امل؟
  2. هههه هلا والله عسوله ,,تسلمين والله الله يجبر بخاطرك ,,تصدقين من كثر ماطنشوني بهالقسم نسيت اني كتبت موضوع هنا..بس ابشرك سدحت السؤال عند الكنديين وقالوا لا مو لازم 3 شهور لو يومين وتعريف براتب ابوك او اخوك وتمشي امورك ان شاء الله..
    الله يوفقك ويحقق لك كل اللي تتمنينه وترجعين وترفعين راس اهلك وديرتك..تمنياتي الصادقه لك بكل الخير
    7 "
  3. اختي الشهادة البنكية هذا تروحين البنكـ وتاخذينها من عندهم بحساب الوالد او بحساابك او بحسااب احد اخوانكـ كلوو يمشي بس المهم ان تكون فيها رصيد لايقل عن 50 الف ريال سعودي لما بتطلبين الشهادة لازم تكون بالانقلش وبرضو الرصيد يكتبونه لكـ بالدولار الكندي
    فهمتي!!!!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.