الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أستفسار!! واحد من الشباب جاب لي ضمان مالي هل هو بأسمي وكم مدة صلاحيته !!!!!!!!!!!!

أستفسار!! واحد من الشباب جاب لي ضمان مالي هل هو بأسمي وكم مدة صلاحيته !!!!!!!!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5641 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زيتونه
    زيتونه

مبتعث مجتهد Senior Member

زيتونه التشيك

زيتونه , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى التشيك , تخصصى معلمة , بجامعة كلية التربيه
    • كلية التربيه
    • معلمة
    • أنثى
    • السعوديه, ملبورن
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

November 15th, 2008, 03:02 PM

الضمان المالي لو من الوزارة يكون باسمك وتقدر تطلع فيه قبول من جامعه ثانيه في دوله ثانيه

بس كيف عند واحد؟وانت ماشفته بالسر هو يعني؟ ولا بفلوس؟ ترا سمعت انه فيه ناس نصابين اذا رحت هناك تتورط

والله اعلم
  2. الضمان المالي لو من الوزارة يكون باسمك وتقدر تطلع فيه قبول من جامعه ثانيه في دوله ثانيه

بس كيف عند واحد؟وانت ماشفته بالسر هو يعني؟ ولا بفلوس؟ ترا سمعت انه فيه ناس نصابين اذا رحت هناك تتورط

والله اعلم
    7 "
  3. هلا اخوي

حسب معلوماتي البسيطة ان الضمان المالي تجيبه من برنامج خادم الحرمين الشريفين اللي هو مكتوب على الضمان من وزراة التعليم العالي

الضمان لازم يكون فيه مكتوب اسمك حسب الجواز

واظن ومو متاكد انه له فترة معينة تراى مو متاكد

والضمان يكون محدد لدولة معينة فقط ولاتقدر تقدم على اي دولة اخرى

ومستحيل تجيب ضمان الا من وزراة التعليم العالي وانتبه للختم والتوقيع
    تحياتي

7 "
  4. مرحبا بالجميع
    فيه نقاط توي انتبه لها

لي ضمان مالي عند واحد من الشباب
    بس للاسف ماشفته هذا الضمان ولا ادري وش المكتوب فيه طبعا صار يتهرب من حكايه الضمان وقول لي بنجيب لك ضمان مالي جديد(الصراحه شاك فيه) ؟؟

أستفساراتي هي:

كيف جاب الضمان المالي ؟؟
    هل الضمان يكتب فيه اسمي ؟؟
    مدة صلاحيته علما اني جبت بالضمان قبول من جامعه أمريكية ولم أتوفق في الفيزا ؟؟
    هل أستطيع اني أقدم بالضمان المالي لدوله اخر ؟؟

وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.