الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مرافق حزين

مرافق حزين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5631 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الزمن القادم
    الزمن القادم

مبتعث مجتهد Senior Member

الزمن القادم المملكة المتحدة

الزمن القادم , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى أعمال حره , بجامعة الحياة
    • الحياة
    • أعمال حره
    • ذكر
    • السعودية, السعودية
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

November 25th, 2008, 04:28 AM

السلام عليكم
    اللي يمر على الموضوع ويقدر يفيد لو بالقليل اتمنى ان لا يبخل علي
    انا مرافق لزوجتي المبتعثه لبريطانيا وابغى اطلع فيزا طالب وعندي قبول لغه من معهد بس قالوا لي هذا قبول مبدئي ولازم الجيب ضمان مالي
    سؤالي هو هل ممكن اطلع فيزا طالب بالقبول المبدئي وهل حيسبب لي ذلك اي مشاكل في المطار
    هل ممكن تعطيني الوزاره ضمان مالي من السعوديه يعني قبل السفر
    انا سمعت معلومه انه اللي طالع بفيزا مرافق مايقدر يدرس الا ساعات قليله لغه تقريبا 9 ساعات اسبوعيا هل هذا صحيح
    انا ناوي اكمل بعدين دراسات عليا يعني لازم ادرس على الاقل 20 ساعه اسبوعيا
    افيدوني بارك الله فيكم
  2. أخي : الزمن القادم

زوجي مثل حالتك ومن خلال سؤالي وبحثي افادتني وحده من الأخوات بتدرس في امريكا انو ممكن تاخذ القبول بحيث تقدم ورقة لكشف الحساب في البنك وانها ممكن تغطي رسوم دراستك في المعهد ومن خلال القبول تحصل ع فيزا طالب ولمن توصل لمقر الإبتعاث بالسلامه تروح للملحقية وتطلبهم ضمان مالي وتقدمه للمعهد بحيث مايسحبوا من حسابك خلاص ..

هذا اللي عندي وحبيت افيدك فيه واتمنى من اللي يمروا ع الموضوع يفيدونا ويقولوا هل هذي الطريقه تمام او لا ؟

(( أسأل الله أن يكتب لنا الخير والتوفيق وييسر أمورنا ان كان فيها خير ويصرفها عنا ان كانت شر ))
    7 "
  3. اخوي الزمن القادم ..

انا اليوم كسرت التلفون على الملحقية ببريطانيا ويرد علي السنترال واقوله حولني على قسم المرافقين ويحولني عليهم ولاحياة لمن تنادي ..

خسرت قرابة 50 ريال بدون فائدة ..

عموماً هدفي من الإتصال هو السؤال عن الضمان المالي ..

وكان ودي اقولهم في حالة حصول أختي على قرار الإبتعاث هل بالإمكان ارساله لكم عشان ترسلون لي الضمان المالي بحكم اني مرافقها عشان اطلع الفيزا ..

لكن للأسف ماحد رد علي ..

وارسلت واحد من الشباب من سكان الرياض للوزارة وماحد عبره ..

وان شاء الله عما قريب راح اجيب لكم الأخبار الأكيدة ..
    7 "
  4. والله ياخوي هاني الوقت يجري وماحنا عارفيين ايش نسوي وبالنسبه لقريبك اللي بيضرب مشوار للوزاره قله ماله داعي لانه صرت وجه معروف هناك كل يوم انط واسال عن شي وكل مااجيب طاري المرافق يقولون هنا ماله شي كل شغله من هناك والله ما ادري هل فيه حل
    7 "
  5. اخوي انا اللي اعرفه انه ترفق لهم كشف حساب سته شهور ويكون فيه مبلغ محترم يعني مثلا تسلف من اي صديق لك مبلغ 50000 على الاقل وحطه في حسابك وانتظر 24 ساعه وبعدين اطبع كشف حساب لآخر 6 شهور ويكون باللغه الانجليزية ومختوم بختم البنك وثاني يوم رجع الفلوس لخويك ههههههههههههههههههههههههه لاتنصب عليه هالمسيكين .
    ويفضل يرفق معاه خطاب تعريف من جهة عملك اذا كنت موظف وتبي تستقيل زي حالاتي باللغة الانجليزية وبالقبول اللي معك حق اللغة تطلعلك فيزا طالب .

وبس وانت طالع من السفارة ومعاك الفيزا لاتنسى خويك الخمسين الف رجعها له

ههههههههههههههههههههههههههه غصب ابي ادخل فكرة النصب براسك

تحياتي وانشاء الله اكون قدرة افيدك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهاجر123
    اخوي انا اللي اعرفه انه ترفق لهم كشف حساب سته شهور ويكون فيه مبلغ محترم يعني مثلا تسلف من اي صديق لك مبلغ 50000 على الاقل وحطه في حسابك وانتظر 24 ساعه وبعدين اطبع كشف حساب لآخر 6 شهور ويكون باللغه الانجليزية ومختوم بختم البنك وثاني يوم رجع الفلوس لخويك ههههههههههههههههههههههههه لاتنصب عليه هالمسيكين .

ويفضل يرفق معاه خطاب تعريف من جهة عملك اذا كنت موظف وتبي تستقيل زي حالاتي باللغة الانجليزية وبالقبول اللي معك حق اللغة تطلعلك فيزا طالب .

وبس وانت طالع من السفارة ومعاك الفيزا لاتنسى خويك الخمسين الف رجعها له

ههههههههههههههههههههههههههه غصب ابي ادخل فكرة النصب براسك

تحياتي وانشاء الله اكون قدرة افيدك
    لا ياحبيبي
    ماينفع هم يبون كشف حساب ثلاثه اوسته شهور ويكون متحرك يعني فيه عمليات طول هالفتره ,,,,,,, انا صاحبي سويت له نفس الحركه على السفاره الاستراليه ورفضوا وكاتبين احد اسباب الرفض انه ايداع مبلغ مفاجي يعني الحساب طول الفتره مومتحرك وفجاه وادع فيه مبلغ تمويه عشان تاخذ الفيزا ,,,, كفشونا ,,,,

المهم انا اقول اذا حسابك مو متحرك زين ,,,, تقدر تاخذ كشف حساب الوالد وتقول انك طالع على حساب ابوك ,,,, وتجيب كشف حساب من البنك باسم ابوك ,,,,, او اخوك الكبير ,,,,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.