الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رحت البنك اليوم وشوفوا وش قالوا

رحت البنك اليوم وشوفوا وش قالوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5617 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية $سعود العمري$
    $سعود العمري$

مبتعث مجتهد Senior Member

$سعود العمري$ الولايات المتحدة الأمريكية

$سعود العمري$ , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مبتعث بس وااااصل , بجامعة جامعه في امريكا بس مادري وين؟؟
    • جامعه في امريكا بس مادري وين؟؟
    • مبتعث بس وااااصل
    • ذكر
    • شكلي في امريكا, وسط امريكا عاليمين ثاني اشاره
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jul 2006
    المزيدl

December 3rd, 2008, 12:09 AM

رحت اليوم بنك سامبا وقالوا بكره تاخذ الشهاده البنكيه وحطيت مبلغ 26000 الف دولار وكلمت مكتب االقبول وقالي اكتب الخطاب موجه الى الجامعة الامريكيه مو الى السفاره او للمعهد لان الجامعة يشملها كلها يعني تكفى"
    وكلمت الموظف وقال اللي عندنا نموذج واحد وبس وكل خطاب ب25 ريال قلت طيب
    بس فيه شيء قاله المكتب القبول اللي اتعامل معاه قال حاول تحط مبلغ مائة الف دولار اذا تقدر عشان تاخذ تأشيره خمس سنوات مره واحده احسن لك لان المبلغ اللي معاك مابيعطونك الا تأشيره سنه وحده وبعدين اذا انضميت للبعثه تقدر تخليها خمس سنوات وهاذا الكلام اذا وصلت الى امريكا
    وماادري ياأخوان هل الكلام صحيح او لا"
    وبالنسبه الى نموذج الشهاده البنكيه لقيته نموذج واحد وبس وبشكل عام وان شاء الله اليوم بكتبه لكم اذا اخذته وتشوفون
    بس ارجوا الاجابه على استسفاراتي الله لايهينكم ،،،،
  2. طيب شباب ايش الفرق بين الشهاده البنكيه والضمان المالي وانا مقدم في بريطانيا هل السفاره تطلب الضمان او الشهاده من بنك معين او اي بنك
    ولما اروح البنك ايش اقله لاني كلمت الوالد يجيب لي ضمان مالي بس مدري كيف ؟
    وشكرا لكم
    7 "
  3. date :3-12-2008
    to :american univercity

we hereby certify that my name
    is one of our clints and has been dealing with samba financial group since 6-4-2004 and maintaining the above account with acurrent balance as of today us$27000 (twenty six thousand six hundred seventeen us$)
    relationship with my full name has been satisfactory>
    this certificate has been issued upon his request and without any respon bility on our part

sincerely yours
    7 "
  4. السلام عليكم أنا طالب مقبول من ضمان ابتعاث الحكومه بس قالوا لي لازم تجيب قبول من جامعه هل الجامعه تطلب شهاده بنكيه لأنه الحكومه بعد اسبوعين راح يعطوني ضمان مالي بس أنا ابي اسرع في الاتيان بقبول يعني لو سويت شهاده بنكيه ورسلتها للجامعه ما تحصل لي مشاكل إذا بغيت احول الضمان على حساب الحكومه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة milan4ever
    السلام عليكم أنا طالب مقبول من ضمان ابتعاث الحكومه بس قالوا لي لازم تجيب قبول من جامعه هل الجامعه تطلب شهاده بنكيه لأنه الحكومه بعد اسبوعين راح يعطوني ضمان مالي بس أنا ابي اسرع في الاتيان بقبول يعني لو سويت شهاده بنكيه ورسلتها للجامعه ما تحصل لي مشاكل إذا بغيت احول الضمان على حساب الحكومه

لا ياأخوي دامك طالع على حساب الحكومه اسمع كلامهم وانتظر اسبوعين عشان تاخذ الضمان المالي وبالنسبه للشهاده البنكيه ماتحتاجها انت هاذي بس للدارسين على حسابهم الخاص
    تحياااتي ،،،،
    7 "
  6. ييعني ياخوي اخذ من البنك ضمان مالي ولا بنكي وبصراحة خوفتوني انا باخذ مبلغ وبحطه في حسابي اخاف يحجزون عليه ولا اطلب شهاده بنكية وبأسم مين احطها بأسم السفاره ولا الجامعة ولا المعهد ولا وش السالفه
    وشكرا اخوكم فيصل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.