الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

زوجي بورطة

زوجي بورطة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5571 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فوفو1111سوسو
    فوفو1111سوسو

مبتعث جديد New Member

فوفو1111سوسو السعودية

فوفو1111سوسو , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب , بجامعة la verne
    • la verne
    • طالب
    • ذكر
    • laverne, calefornia
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

January 24th, 2009, 12:09 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا مبتعثه في المرحلة الرابعة والمرافق (زوجي) والحمد لله وصل قبول الوزارة للمعهد
    وجاء لي i-20 للدراسة وi-20 لزوجي كمرافق ويريد زوجي للإلتحاق بالبعثة لدراسة اللغة وإكمال الماجستير علما بأنه حاليا موظف في الخطوط السعودية وأود الإستفسار عن؟
    1- ماهو الأفضل لزوجي أن يحصل على القبول للدراسة من السعودية ويعطيه للملحقية بواشطن إذا وصل أو ينتظر حتى يأخذ القبول من نفس المعهد للي راح أدس فيه من أمريكا.
    2- هل الملحقية سترفض طلب التحاق زوجي بالدراسة على حساب الوزارة لإنه موظف في الخطوط السعودية.
  2. الملحقيه ماتمانع اي مرافق لللدراسه طالما عنده ورقه تثبت وجود الاجازه الاستثنائيه
    او وره الاستقاله ,,
    في حاله زوجك يشوف العمل وموافقتهم على الاجازه
    وبس
    لمن توصلو الملحقيه تاخدو الضمان ويقدم في نفس معهددك
    ويغير فيزته الى f1

واذا عنده ضمان شخصي حساب في البنك يعني
    يجيب لع قبول من الان
    ويطلع بفيزه زي حقتك f1

بااللتوفييق
    7 "
  3. أهلين أخت فوفو 1111سوسو
    إسم ما شاء الله طويل
    المهم ممكن أعرف في أي إدارة زوجك و أيش عمل في حكاية القرار الجديد بوقف الإجازات الإستثنائية و الدراسية لموظفي الخطوط لأني الأن أنا في حالة لايعلم بيها إلا الله بسبب هذا القرارو مرة متضايقة و ما أعرف أيش حعمل و في إحتمال ألغي البعثة بسبب هذا القرار الله المستعان فياريت إذا كان عندك حل غير الإستقالة أفيديني الله يوفقك و يسعدك يااارب
    7 "
  4. أهلين بك أم ريسان
    البعثة لكي أو لزوجك يعني زوجك حيكون مرافق معاكي؟
    لأن زوجي اليوم سأل قسم الإجازات وقالو فعلا مافي إجازات استثنائية أو دراسية مافي حل إلا الاستقالة وهذا مستحيل يسويها زوجي بس لما قله زوجي أنا مرافق مع زوجتي قله هذا أمر ثاني وجيب قرار الإبتعاث تبع زوجتك وكم سنة ونعطيك إجازة بس طبعا بدون راتب ولا خدمة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.