الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤاال عن تقديم الفيزا و الضمان المالي

سؤاال عن تقديم الفيزا و الضمان المالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5516 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية computer girl
    computer girl

مبتعث مجتهد Senior Member

computer girl الولايات المتحدة الأمريكية

computer girl , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Science , بجامعة University of Colorado at Denver
    • University of Colorado at Denver
    • Computer Science
    • أنثى
    • Denver, Colorado
    • السعودية
    • May 2008
    المزيدl

March 18th, 2009, 08:14 PM

السلام عليكم

اخواني/اخواتي ..

الموضوع باختصار

انا مبتعثة من الجامعة وعندي ضمان مالي منها

سؤالي
    مرافقي حيكمل معايا ان شاء الله بس مني عارفة كم الضمان المالي لازم يكون فيه عشان يطلع فيزا F1

و اذا ما قدر يطلع الضمان المالي وطلع فيزا F2 هل ممكن تتحول بسهولة لـF1 في امريكا ان شاء الله ولا لازم نحولها من السعودية؟؟

وشكرا لكم
  2. بالنسبة للضمان المالي يختلف من معهد لمعهد على حسب كل معهد كم يكلف

و الضمان المالي يكون فيه رسوم مبلغ الدراسة

تقدرين تخاطبين المعهد بالموضوع هذا وتسألينهم كم يحتاجون ضمان مالي

وبالنسبة للفيزا و تحويلها أنا سمعت أنها سهله بس تقدرين تتأكدين من الواضيع في مواضيع كثيره

عن نفس هذا الأمر

على فكره أنا يوم رحت أقدم فيزا مع أني مرافق ماقدمت أي ضمان مالي للسفارة بس جبت القبول وخلاص

و دعواتي لك بالتساهيل يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البروفسووور
    على حسب إذا بتغيرين الولاية ولا الدوله ؟؟

عشان تتأكدين أسألي الملحقية أضمن لك

وبالتوفيق إن شاء الله
    ارسلت للملحقية والمعهد امس بس لسه ما ردوا

انا ما راح اغير لاالولاية ولا الدولة

انا بس ابى اتاكد هل ممكن اغير الفيزا من F2 لـ F1 من امريكا ولا لازم من السعودية
    7 "
  4. يا اختي اذا تبغي نصيحتي......الافضل تستخرجيها من السعودية لانه من امريكا تاخد 4 اشهر.
    وتاني شي كل اللي عليكي تسويه وهوه افضل حل تجيبي بس قبول من المعهد اللي حاتدرسي فيه يكون قبول لزوجك.
    وتقدميها من بين الاوراق في السفاره وهما من غير اي كلام حايعطوا لزوجك F1 وهادا الشي اللي صار مع زميل ليه ...وللاسف انا قالولي انه سويها من امريكا لكن اكتشفت انه اجراءاتها من هنا طووووويله جداً
    ولو سألوكي عن الضمان المالي جيبي ورقة من البنك لوالدك او لوالده او له هوه يكون في رصيد طيب سواء كان كشف حساب او شي يسموه على ما اعتقد زي الشهاده البنكيه...وتكون معاكي في حالة اذا تم طلب الضمان المالي....غير كده انشاء الله كل اموره ميسره ومسهله.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mode2hm
    يا اختي اذا تبغي نصيحتي......الافضل تستخرجيها من السعودية لانه من امريكا تاخد 4 اشهر.
    وتاني شي كل اللي عليكي تسويه وهوه افضل حل تجيبي بس قبول من المعهد اللي حاتدرسي فيه يكون قبول لزوجك.
    وتقدميها من بين الاوراق في السفاره وهما من غير اي كلام حايعطوا لزوجك F1 وهادا الشي اللي صار مع زميل ليه ...وللاسف انا قالولي انه سويها من امريكا لكن اكتشفت انه اجراءاتها من هنا طووووويله جداً
    ولو سألوكي عن الضمان المالي جيبي ورقة من البنك لوالدك او لوالده او له هوه يكون في رصيد طيب سواء كان كشف حساب او شي يسموه على ما اعتقد زي الشهاده البنكيه...وتكون معاكي في حالة اذا تم طلب الضمان المالي....غير كده انشاء الله كل اموره ميسره ومسهله.
    جزاك الله كل خير

افدتني كتييير الله يوفقك ويسهل امورك يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.