الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بمقابل مالي .. مطلوب ضمان مالي !!!

بمقابل مالي .. مطلوب ضمان مالي !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5495 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ااالشمري
    ااالشمري

مبتعث مستجد Freshman Member

ااالشمري أستراليا

ااالشمري , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Human Resource , بجامعة Newcastle
    • Newcastle
    • Human Resource
    • ذكر
    • Newcastle, NSW
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

April 9th, 2009, 02:13 AM

كتبت موضوع عن الضمان والبعثه بعدين اكتشفت ان في قسم لضمان <-- من كثر اقسام ملتقانا

المهم باختصار

الدراسه قربت ولا في ضمان والامور تفحط

المهم اللي يقدر يجيب ضمان بقابل مبلغ مالي انا مستعد او يعرف احد اهم شي نلحق على الدراسه طفشنا

قرنقش هههه
  2. هل ترغب بضمان مالي من وزارة التعليم العالي؟ لك ماترغب

عند مراسلتي..

((أنت مبتعث أو على حسابك الخاص أو ترغب بالبعثه ولم تتوفر بك الشروط !!!))

لكل من يرغب بالحصول على ضمان مالي من وزارة التعليم العالي الرجاء مراسلتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .. ( جُنى) ..
    هل ترغب بضمان مالي من وزارة التعليم العالي؟ لك ماترغب

عند مراسلتي..

((أنت مبتعث أو على حسابك الخاص أو ترغب بالبعثه ولم تتوفر بك الشروط !!!))

لكل من يرغب بالحصول على ضمان مالي من وزارة التعليم العالي الرجاء مراسلتي

يعطيش العافية و ما تقصرين و جعل الله في ميزان حسناتك
    اتوقع هذي مشاركتي العاشرة و ما اقدر اراسلش الا لمن اكمل 30
    يعني يبغالي وقت
    اعتبريها مراسلة مبدئية
    لاني محتاج قبول مشروط و ما ناقصني الا الضمان المالي
    7 "
  4. السلام عليكم

الضمان البنكي مبدئيا ً يعتبر كافي بالاضافه انك تستفيد منه كثير في المستقبل بالاجارات وغيرها بالدوله اللي تبي تبتعث لها..!

وطريقة استخدامه هي انك تتوجه الى البنك وتروح لموظف خدمات العملا وتقوله ابغى ظمان بنكي..!

الضمان البنكي هذا مدموج بالسستم عند اي بنك يعني الصيغه جاهزه ومكتوبه بالانقلش اللهم انك تعلمه عن الوجهه اللي موجه له الخطاب..

وبالنسبه لاستخدامه في القبول .. على ماسمعت انهم غالبا ً يكون المبلغ المقبول 150000 ريال كحد ادني ( تقريبا ) اذا كنت تبغى قبول من الجامعه .. اما اذا كان القبول لمعهد فالبلغ يكون اقل من هذا ولكن فوق 120000ريال ( تقريبا )..

المعلومه المهمه بالموضوع كله.. انك لازم يكون عندك المبلغ المذكور في بنك بامكانه استخراج الضمان البنكي..

انا حاولت اطلع الضمان من البنك العربي وبنك الراجحي وللاسف كلهم ماتعاونوا معي. او انهم مايعرفون ويقعد يقنعني الموظف انهم دايم يعطون طلاب الابتعاث كشف حساب لمدة 3 شهور ويقولك هذا هو المطلوب..

لكن البنك الاهلي مدموج عندهم صيغة الضمان ويستخرجونه لك عند الطلب..

طبعا اللي ماعنده حساب او قلوس يدبر عمره اذا كانت فكرة انتظار الضماني المالي وتعقيداتها مو خاشه راسه ولاقادر يحتملها

والله يوفقنا وياكم ان شالله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ysoOori
    السلام عليكم

الضمان البنكي مبدئيا ً يعتبر كافي بالاضافه انك تستفيد منه كثير في المستقبل بالاجارات وغيرها بالدوله اللي تبي تبتعث لها..!

وطريقة استخدامه هي انك تتوجه الى البنك وتروح لموظف خدمات العملا وتقوله ابغى ظمان بنكي..!

الضمان البنكي هذا مدموج بالسستم عند اي بنك يعني الصيغه جاهزه ومكتوبه بالانقلش اللهم انك تعلمه عن الوجهه اللي موجه له الخطاب..

وبالنسبه لاستخدامه في القبول .. على ماسمعت انهم غالبا ً يكون المبلغ المقبول 150000 ريال كحد ادني ( تقريبا ) اذا كنت تبغى قبول من الجامعه .. اما اذا كان القبول لمعهد فالبلغ يكون اقل من هذا ولكن فوق 120000ريال ( تقريبا )..

المعلومه المهمه بالموضوع كله.. انك لازم يكون عندك المبلغ المذكور في بنك بامكانه استخراج الضمان البنكي..

انا حاولت اطلع الضمان من البنك العربي وبنك الراجحي وللاسف كلهم ماتعاونوا معي. او انهم مايعرفون ويقعد يقنعني الموظف انهم دايم يعطون طلاب الابتعاث كشف حساب لمدة 3 شهور ويقولك هذا هو المطلوب..

لكن البنك الاهلي مدموج عندهم صيغة الضمان ويستخرجونه لك عند الطلب..

طبعا اللي ماعنده حساب او قلوس يدبر عمره اذا كانت فكرة انتظار الضماني المالي وتعقيداتها مو خاشه راسه ولاقادر يحتملها

والله يوفقنا وياكم ان شالله
    اخوي ysoOori ...
    طيب انا عندي قبول جامعه ويبغون ضمان مالي ... هل اعطيهم ضمان يثبت ان لي راتب يمشي ويغطي تكاليف الدراسه
    اوو انه لازم وجود المبلغ اللي ذكرت .. لاني احس انها كذا راح تصعب

شاكر لك تعاونك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.