الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تأخير الفيزا لتر من المعهد

تأخير الفيزا لتر من المعهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5396 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثة من جده
    مبتعثة من جده

مبتعث فعال Active Member

مبتعثة من جده المملكة المتحدة

مبتعثة من جده , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى اجتماعيات
    • غير معرف
    • اجتماعيات
    • أنثى
    • غير معرف
    • السعودية
    • Jan 2007
    المزيدl

July 11th, 2009, 05:53 PM

اخواني انا الفيزا لتر اللي المفروض يرسلها المعهد عشان اطلع التاشيرة البريطانية حسب السيستم الجديد اتاخرت عليا اكتر من شهر الان وكل ما اكلمهم ساعات ما يردوا وساعات يقولوا لسة بتشتغل عليها وخلاص اعصابي مرة تعبانة لانه بالطريقة دي راح عليا موعد الدراسة يعني بالله متى اخلص اوراقي وهما ما ارسلوا الفيزا لتر دي خاصة انه باقي الاجراءات تعتمد عليها ؟؟؟؟!!!
    فكرت اني ااجل موعد الدراسة بس اللي مني عارفته تكون الفيزا لتر مرتبطة بتاريخ بداية الدراسة في المعهد ودي المشكلة فحتى لو ااجلت الموعد وجاتني الفيزا لتر حتجيني ع الموعد القديم وهيا استني عبال ما يرسلولي الموعد الي اجلته يكون راح عليا كمان ..
    اخواني وربي مني عارفة كيف اسوي هل اكلم السفارة ؟ ولا اغير البلد ؟ وهل الفيزا لتر مرتبطة بتاريخ معين ولا مفتوحة لاي موعد دراسة ؟ لاني تعبت اكلمهم والبريطانين مطنشين ..
    بليز ساعدونييييييييييي

2. انا مثلك ارسلوها عالايميل ..

ولا فادتني لأن النظام الجديد يطلب الاوراق الاصلية !!

وأرسلت للمعهد وأرسلوا لي الأوراق بعد شهر ..وصلتني وباقي على الدراسه 6 اياام !

ع العموووم شوفي لك معهد ثاني والله يوفقك .. لا تأخرين نفسك زيادة ع اللزوم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.